5 مواجهات مصيرية تنتظر ميدو مع دجلة "الزمالك وحسام حسن"

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 - 19:33

كتب : رامي جمال

أحمد حسام ميدو

تنتظر أحمد حسام "ميدو" المدير الفني الجديد لوادي دجلة مباريات غاية في الصعوبة بعد استئناف نشاط الدوري المصري ونهاية فترة التوقف الدولي.

وتوقف قطار الدوري المصري بسبب استعداد الفراعنة لمواجهة غانا يوم الأحد المقبل في ملعب برج العرب في ثاني جولات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018.

وأعلن وادي دجلة يوم الاثنين عن تعاقده مع ميدو رسميا كي يكون مدربا للفريق خلفا للمدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون الذي رحل عنه بالتراضي.

ويحتل وادي دجلة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة بعد مرور ثماني جولات من المسابقة مسجلا 10 أهداف واستقبلت شباكه 11.

فماذا ينتظر ميدو مع وادي دجلة؟ 5 مباريات غاية في الصعوبة مع بداية توليه المهمة سيخوضها خلال 19 يوما فقط.

يعود دجلة لاستئناف نشاطه في الدوري في السابع عشر من شهر نوفمبر الجاري بمواجهة سموحة خارج ملعبه قبل أن يعود ليلاقي إنبي بعد ذلك بخمسة أيام.

وبعد أربعة أيام فقط سيواجه ميدو فريق المصري ومدربه حسام حسن والذي سبق وأن لعب تحت قيادته حينما كان عميد لاعبي العالم مدربا للزمالك.

الصعوبة تستمر في جدول مباريات وادي دجلة فبعدها ينتهي من لقاء المصري سيتعين عليه مواجهة الزمالك في التاسع والعشرين من الشهر الجاري، أي بعد مباراة الفريق البورسعيدي بثلاثة أيام فقط.

وفي الخامس من شهر ديسمبر المقبل سيواجه وادي دجلة نظيره الإسماعيلي في الجولة 13 من الدوري.

التعليقات