إبراهيموفيتش: مانشستر أفضل مدينة عشت فيها.. ولم أزر برج إيفل
الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 - 16:34
كتب : وكالات
احتفال إبراهيموفيتش بهدفه رقم 25 ألف في تاريخ البريميرليج أمام سوانزي
(إفي) أكد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم مانشستر يونايتد أن مانشستر تعد "أفضل مدينة" عاش فيها.
وكان "السلطان" قد احترف سابقا في مالمو (السويد) وأمستردام (هولندا) وتورينو وميلانو (إيطاليا) وبرشلونة (إسبانيا) وباريس (فرنسا)، قبل أن يوقع الصيف الماضي على عقد لموسمين مع "الشياطين الحمر" لينتقل للعيش في مانشستر.
وصرح المهاجم المخضرم البالغ من العمر 35 عاما لموقع النادي "سمعت الكثير من الأشياء عن المدينة، حول شكلها وطقسها، ولكن حتى الآن، الأمور كلها رائعة هنا".
وأضاف "هذه أفضل مدينة أقمت فيها حتى الآن".
ووصف اللاعب السويدي، الذي احترف خلال المواسم الأربعة السابقة بصفوف باريس سان جيرمان في العاصمة الفرنسية، نفسه بأنه "شخص ودود للغاية" وأنه خلال الفترة التي قضاها في باريس لم يزر "مطلقا" برج إيفل.
وقال "هذا أمر بسيط، أنا شخص ودود للغاية، عندما كنت في باريس، طوال السنوات الأربعة التي قضيتها هناك، لم أذهب ولو مرة واحدة إلى برج إيفل".
وأضاف ضاحكا "كنت أريد أن يغيروه ويضعوا تمثال لي مكانه، ولكنهم لم يفعلوا. إذا كانوا فعلوا ذلك ربما قمت بزيارته".
نرشح لكم
تشكيل كأس العالم - تغييران في اختيارات إنجلترا.. وتوماس بارتي يقود غانا
نيوروك تايمز: فيفا يدرس تعديل قرعة ركلات الترجيح قبل انطلاق الأدوار الإقصائية في كأس العالم
انتهت في كأس العالم - البرتغال (5)-(0) أوزبكستان.. حفلة أهداف
أويارزابال: تغيير فريقي؟ أنا سعيد في مكاني.. ولا أشغل نفسي بالمقارنات
تشكيل كأس العالم - رونالدو وفيليكس في هجوم البرتغال.. وخوسانوف يقود دفاع أوزبكستان
جاتوزو يتولى تدريب لاتسيو
تقرير: روما يرد على عرض إيندهوفن لضم المغربي أنس صلاح الدين
كأس العالم – تييليمانس: مغادرة دوكو من أجل مولوده؟ هذه الذكريات لا يمكن استعادتها












مانشستر يونايتد
الدوري الإنجليزي
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو