بالصور والفيديو- لحظات مجنونة في WWE تجهل أنها حقيقية وغير مفبركة!

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 - 16:07

كتب : خالد طه

لحظات مجنونة في WWE لا تعلم أنها حقيقية وغير مفبركة

إن التفاصيل الغامضة بين ما يجري في الواقع والسيناريو المكتوب هي من أهم العوامل التي تصنع موضوعات وقصص مثيرة لاهتمام متابعي المصارعة الحرة، وهو ما يصعّب عليهم الجزم بأن ما يجري أمامهم مفبرك، على الرغم من معرفة الجميع أن ما يجري بداخل الحلبة يكون مخطط له بشكل مسبق.

ولكن هناك في بعض الأحيان لحظات يخرج المصارعين فيها عن السياق المكتوب، ويبدأون في التصرف على طبيعتهم الحقيقية، إما بسبب تعارض ما يحدث مع مصالحهم الشخصية، أو بسبب حوادث قدرية. ونستعرض في السطور التالية بعض الحوادث التي وقعت بداخل WWE، والتي نجهل بأنها حقيقية وغير مفبركة تماما.

* فوز إيما الصاعق

كانت المباراة النسائية التي أقيمت في مدينة بروكلين الأمريكية بتاريخ 25 أغسطس 2015، والتي جمعت تشارلوت وبيكي لينش وساشا بانكس وإيما أهم الليالي في تاريخ عروض NXT، لأنها أشعلت "ثورة المصارعات" بداخل WWE، ولكن فوز إيما في المباراة لم يكن مرتبا له على الإطلاق، لأنه كان من المقرر أن تفوز تشارلوت، ولكن هذا لم يحدث بسبب تأخر بيكي لينش في القيام بحركتها المتفق عليها، وهي النتيجة التي أثارت صدمة الجماهير وإيما التي لم تكن تتخيّل أن تفوز في المباراة الهامة.

* راندي أورتون ينعت كوفي كينجستون بـ "الغبي"

كان يحمل كوفي كينجستون في 2009 طموحات كبيرة في أن يكون لاعبا رئيسيا وذو شأن، وهو ما حاول أن يفعله في مباراته ضد النجم راندي أورتون، في إحدى حلقات عرض "راو" المباشر.

وكانت المباراة تسير على ما يرام بين الطرفين، ولكن نتيجة حدوث سوء تفاهم بينهما، نهض كوفي بعد أن ضربه أورتون، وهو ما كان يجب ألا يحدث في السيناريو، الأمر الذي أغضب أورتون منه، وسدد له ضربة RKO كعقاب له، ونعته بـ "الغبي"، بسبب عدم التزامه بالسيناريو الموضوع.

* ذا أندرتيكر يرمي ميك فولي خلال قفص حديدي

من أهم المباريات في مشوار نجم المصارعة ميك فولي هو نزاله ضد ذا أندرتيكر بداخل قفص حديدي في مهرجان Hell in a Cell، وكل عشاق المصارعة لا ينسون من المباراة اللحظة التي يقوم فيها أندرتيكر برمي فولي من فوق القفص ليهبط على طاولة المعلقين، وهي اللحظة المتفق عليها تماما.

كذلك لا ينسى عشاق المصارعة اللحظة التي يقوم ذا أندرتيكر في المباراة برمي ميك فولي للمرة الثاني من فوق القفص الحديدي، ليهبط في قلب الحلبة، نتيجة تحطم القفص من المكان الذي كان يقف فولي عليه، وهو ما كان غير مرتب له بالمرة.

* ثعبان يقرص راندي سافاج

صعق جمهور WWE الصغار في السن تحديدا في سنة 1991، عندما شاهدوا نجم المصارعة الراحل راندي سافاج وهو يصرخ من الألم، نتيجة تعرضه للدغة من ثعبان المصارع جايك "ذا سنايك" روبرتس في الحلبة.

وتم اعتماد لدغة الثعبان في السيناريو، بعد أن تم التأكد من أنه ليس ساما، ولكن ما حدث ولم يكن مرتبا له هو عدم ترك العبان لذراع راندي سافاج، بعد أن غرس أسنانه فيه، وهو ما جعله يصرخ من الألم وينزف لفترة من الوقت.

* فينس ماكمان يمزق عضلات ركبتيه!

تعرض رئيس WWE فينس ماكمان لحادث مؤسف، أثناء مهرجان "رويال رامبل" في 2005، وهو تعرض عضلات ركبتيه للتمزق، نتيجة سقوطه المفاجئ عليهما فور دخوله للحلبة وهو في حالة غضب عارم، ما جعله غير قادر على الحراك من بعدها.

* دانييل برايان مستاء من حكم بسبب إلغائه لمباراته

يكره نجم المصارعة المعتزل دانييل برايان تماما فكرة إلغاء مبارياته بسبب الإصابة، وظهر ذلك بشكل واضح أثناء مباراة له مع النجم راندي أورتون، في إحدى حلقات عرض "راو" المباشر في 2013.

وبعد أن تعرّض دانييل برايان لعدد من الإصابات من راندي أورتون، قرر حكم المباراة أن يلغيها ويعلن فوز أورتون، بعد أن تلقى أمرا من الإدارة من الكواليس بذلك، وهو ما أغضب برايان وأثار استيائه بشدة أثناء عودته للكواليس.

التعليقات