مورينيو: يوجد من لا يمتلك الشجاعة في يونايتد.. ضعوا أنفسكم على المحك

الإثنين، 07 نوفمبر 2016 - 15:31

كتب : إسلام مجدي

مورينيو

هاجم جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد بعضا من لاعبيه الذين امتنعوا عن المشاركة ضد سوانزي سيتي في الدوري الإنجليزي مشيرا إلى أنهم كانوا يجب أن يضعوا أنفسهم على المحك من أجل الفريق.

وكان يونايتد قد فاز للمرة الأولى منذ الجولة السادسة في الدوري بنتيجة 3-1 على سوانزي سيتي في الجولة الـ11 من البطولة يوم الأحد. (طالع التفاصيل)

http://www.filgoal.com/articles/279811

وصرح مورينيو عقب المباراة "سمولينج لم يشعر أن بإمكانه اللعب بنسبة 100% لأنه لازال يعاني من آلام".

وأضاف "لوك شو أخبرني صباح يوم المباراة أنه ليس في حالة تسمح له باللعب في المباراة، لذا كان علينا أن نبني خطا دفاعيا مختلفا".

وتابع "أريد لاعبين يرغبون في وضع جسدهم وألمهم على المحك، يوجد فارق بين هؤلاء الذين يتسمون بالشجاعة والذي بإمكانهم فعل أي شيء، والذين يعانون من ألم صغير وكان بإمكانهم إحداث فارق".

واستطرد "أعظم لاعبي الكرة في كثير من الأحيان لعبوا وهم ليسوا في 100% من حالتهم، من أجل الفريق عليك أن تفعل أي شيء، تلك هي طريقتي، إن قابلت لاعبين كبار في هذا النادي ونجحوا، بكل تأكيد سوف يخبرونني عدة مرات أنهم وضعوا أجسادهم على المحك مع كثير من الآلام".

وأردف "ليس اللاعبين فقط بل أيضا من يحيطون بهم، سوف يأخذ الأمر وقتا حتى نغير العقلية، لكن بمساعدة لاعبين مثل فيل جونز ومايكل كاريك وواين روني قد تكون مهمة ممكنة".

واسترسل "كنت سعيدا من أجل اللاعبين الذين شاركوا وقدموا كل شيء، خاصة هؤلاء الذين كان مشكوكا في أمر مشاركتهم مثل فيل جونز".

وأكمل "كان فيل شخصا شجاعا مستعدا للمشاركة طوال الـ90 دقيقة بعد فترة طويلة من دون حتى أن يتدرب".

وأتم "آشلي يونج لعب في مركز لم يكن حتى مركزه، كلاهما من اللاعبين الذي وضعوا أنفسهم على المحك، وكذلك بول بوجبا عاد من إصابة مؤلمة أنا سعيد حقا بأدائهم".

ويحتل يونايتد حاليا المركز الـ6 في جدول الدوري برصيد 18 نقطة بفارق 8 نقاط عن ليفربول المتصدر.

التعليقات