إنتر ميلان يعلن عن مدربه الجديد خلال 48 ساعة

الأحد، 06 نوفمبر 2016 - 19:33

كتب : FilGoal

روما وانتر

(إفي): كشف نادي إنتر ميلان اليوم الأحد أنه سيعلن عن مدربه الجديد "خلال 48 ساعة"، وذلك عقب إقالة الهولندي فرانك دي بوير مطلع الشهر الجاري بسبب سوء النتائج.

وقامت إدارة النادي الصينية بتحليل السير الذاتية للعديد من المدربين، من بينهم الإسباني مارسلينو جارسيا تورال، إلا أن المرشح الأبرز لهذا المنصب في الوقت الحالي، وفقا لتكهنات وسائل الإعلام الإيطالية، يبقى ستيفانو بيولي.

ونشر النادي بيانا عبر موقعه الرسمي على الإنترنت "يعلن نادي إنتر ميلان أنه سيكشف النقاب عن اسم مدربه الجديد خلال 48 ساعة. كانت هناك مقابلات كثيرة مع عديد المدربين، كما هو الحال عندما يقدم أي نادي على اختيار مدرب جديد قبل الاستقرار على اختيار أحد الأسماء في النهاية".

وأضاف البيان "يجب أن نبدأ من جديد، إنتر، تقدم للأمام!" وكان النادي قد أعلن عن إقالة دي بوير الأسبوع الماضي بسبب سوء النتائج قبل أن يستقر في النهاية على تعيين مدرب فريق الشباب، ستيفانو فيتشي، بشكل مؤقت.

وخسر فيتشي أول مواجهة له مع "النيراتزوري" في بطولة الدوري الأوروبي يوم الخميس الماضي أمام ساوثامبتون الإنجليزي (2-1)، في الوقت الذي سيستضيف فيه كروتوني مساء اليوم في الكالتشو.

وخلال الفترة الماضية، تواصل مالكو النادي مع عدد من المدربين أبرزهم جيانفرانكو زولا وستيفانو بيولي، بالإضافة إلى الإسباني مارسلينو جارسيا تورال الذي سافر أول أمس الجمعة إلى مدينة ميلانو ويعد من أقوى المرشحين لهذا المنصب.

وسيكون المدرب القادم هو الرابع الذي يتولي تدريب "النيراتزوري" منذ بداية الموسم بعد كل من روبرتو مانشيني ودي بوير وفيتشي.

ولا يقدم الفريق نتائج طيبة منذ بداية الموسم، حيث يحتل المركز الـ11 في الدوري برصيد 15 نقطة، بينما في الدوري الأوروبي يقبع في ذيل ترتيب مجموعته برصيد 3 نقاط وبفارق 6 نقاط كاملة عن المتصدر سبارتا براغ التشيكي.

التعليقات