بالفيديو - ريال مدريد يحافظ على الصدارة بفضل بيل.. ويستعد مودريتش

الأحد، 06 نوفمبر 2016 - 15:01

كتب : إسلام مجدي

بيل ورونالدو

حافظ ريال مدريد على تصدره لجدول ترتيب الدوري الإسباني بعد الفوز على ديبورتيفو ليجانيس ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإسباني بنتيجة 3-0 يوم الأحد.

ولم يسجل كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد أي أهداف خلال مباراة اليوم إلا أنه تحصل على تمريرة طولية في الدقيقة 22 من رافاييل فاران ليكون أمام المرمى بيد أنه أنهى الكرة بصورة سيئة فوق العارضة.

وفي الدقيقة 38 بعد تمريرة متميزة للغاية من إيسكو الذي شاهد تحرك جاريث بيل من الجهة اليمنى إلى العمق لينفرد بالمرمى ويسجل الهدف الأول للملكي.

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات ومن كرة عرضية استغل بيل سذاجة دفاع ليجانيس بعد ارتباكه من كرة ارتدت من جسد ألفارو موراتا زميله في الملكي، ليسجل الهدف الثاني.

وبعد بداية الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 48 من عمر المباراة حرم جون أندري سيرانتيس بيل من الهدف الثالث له ولفريقه بعد تمريرة أكثر من ممتاز من رونالدو.

وفي الدقيقة 77 مرر توني كروس كرة بينية أكثر من رائعة لتصل إلى موراتا الذي اخترق بكل سهولة دفاع ليجانيس وسجل الهدف الثالث، ليرفع النجم الويلزي رصيده من الأهداف إلى 5 في الدوري الإسباني.

وشارك لوكا مودريتش لأول مرة مع ريال مدريد منذ 24 سبتمبر في الدوري كبديل في الدقيقة 62 من عمر المباراة لماتيو كوفاسيتش.

ورفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 27 نقطة في الصدارة بفارق 5 نقاط عن برشلونة الذي يواجه إشبيلية في نفس الجولة مساء الأحد، وتجمد رصيد ليجانيس عند 10 نقاط في المركز الـ17.

التعليقات