إكرامي لاعب الشهر في الأهلي: لا مجال للمجد الشخصي..ونسعى لحصد الألقاب

الأحد، 06 نوفمبر 2016 - 12:20

كتب : أحمد الخولي حسام نورالدين

شريف إكرامي لاعب الشهر في الأهلي

تسلم شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي جائزة لاعب الشهر عن أكتوبر 2016 وفقا لتصويت الجماهير عبر الموقع الرسمي وحسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بالنادي.

وقام عادل كريم المنسق الإعلامي للأهلي بتسليم إكرامي الجائزة تتويجا لمجهودات الحارس خلال الفترة الماضية.

وعقب تتويجه بالجائزة صرح إكرامي للصحفيين "أشعر بسعادة كبيرة وأشكر الجماهير التي قامت بالتصويت لي وقلت من قبل إن اختيار الجماهير دوما هو الأكثر مصداقية لأنها لا تجامل ولا تمنح ثقتها إلا لمن تراه يستحق".

وأضاف "أشكر أيضا كل زملائي في الفريق والذين من دونهم لم أكن لأحقق شيئا، فنحن مجموعة واحدة وسنظل كذلك".

وتابع "بالطبع سعيد بتلك الجائزة لكن الأهم هو التتويج بالبطولات وهو ما سيجعل للجوائز الفردية مغزى، نحن في الأهلي نلعب للفوز بكل البطولات وهذا هو هدفنا خلال الموسم وسنبذل كل ما في وسعنا من أجل تحقيقه".

واستطرد "الانتقادات في الفترة السابقة لم تجعلني أصاب بالإحباط بل على العكس كانت دافعا لي لكي أواصل الاجتهاد والتدرب بقوة، وبفضل الله ومساعدة زملائي والجهاز الفني بدأت الموسم بصورة طيبة وأتمنى تقديم الأفضل فيما هو قادم".

واسترسل "المنافسة في الدوري قوية ولا توجد مباريات سهلة، قدمنا أفضل أداء لنا ضد الاتحاد السكندري لكن لم يحالفنا التوفيق لنفوز، على العكس لم نفعل ذلك ضد طنطا وحققنا النقاط الثلاثة، لكن يظل هدفنا هو الفوز فقط في كل المباريات حتى نحافظ على لقب الدوري".

وتطرق إكرامي للحديث عن مواجهة غانا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 "مواجهة غانا مهمة تعد مفتاحا لتأهل منتخب مصر لنهائيات كأس العالم، الفوز على غانا يمنحنا الثقة ويجعلنا نقطع خطوة كبيرة نحو تحقيق حلمنا بالتواجد في كأس العالم".

وأكمل "ليس مهما من يشارك ومن يجلس على مقاعد البدلاء، في تلك المواجهة المهم هو تحقيق الفوز والنقاط الثلاثة في مشوارنا بالتصفيات، قلتها من قبل في معسكر المنتخب السابق لا مجال للمجد الشخصي لكن يجب أن يكون حلما موحدا للجميع".

وأتم "أنا جاهز للمشاركة ضد غانا حال قرر الجهاز الفني ذلك، مباراتنا في تصفيات كأس العالم 2014 أصبحت في طي النسيان، ولا نفكر في الثأر ولكن يشغلنا التأهل فقط لكأس العالم، وأنا سعيد بمستوى رمضان صبحي في المباريات الأخيرة مع ستوك سيتي وحرصت على الاتصال به عقب مباراة وست هام يونايتد للاطمئنان على حالته وسيكون جاهزا للمشاركة في معسكر المنتخب".

ويواجه منتخب مصر نظيره غانا في ثاني جولات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا يوم 13 من الشهر الجاري.

التعليقات