مصدر مسؤول في الاتفاق لـ في الجول: تواصلنا مع الأهلي قبل التعاقد مع جاريدو

الأحد، 06 نوفمبر 2016 - 12:11

كتب : معتز سيد

الأهلي جاريدو‎

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الاتفاق عن تواصل النادي السعودي مع مسؤولين داخل النادي الأهلي قبل إتمام التعاقد مع خوان كارلوس جاريدو.

تقارير سعودية عديدة خرجت لتشير لتعاقد نادي الاتفاق السعودي الذي يضم بين صفوفه محمد كوفي لاعب الزمالك السابق، مع جاريدو مدرب الأهلي الأسبق لقيادة الفريق. فما حقيقة ذلك؟

FilGoal.com تواصل مع مصدر مسؤول من داخل مجلس إدارة النادي السعودي ليوضح حقيقة التقارير السعودية ليؤكد "نعم بالفعل تعاقدنا مع جاريدو وسيصل إلى السعودية يوم الثلاثاء".

وأوضح المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه أن نادي الاتفاق تواصل مع مسؤولين داخل النادي الأهلي تواجدوا وقت تواجد جاريدو للسؤال عن الإمكانيات الفنية للمدرب.

وفسر المصدر لـFilGoal.com: "تواصلنا مع أشخاص تواجدوا مع جاريدو وكذلك مع لاعبين لسؤالهم عن جاريدو والكل أثنى على المستوى الفني للمدرب الإسباني".

ورفض المصدر ذكر أسماء المسؤولين داخل الأهلي الذين تم التواصل معهم قبل أن يكمل حديثه قائلا: "اللاعب موسى يدان كان من ضم اللاعبين الذين تواصلنا معهم وأثنى على أداء جاريدو".

ومن المنتظر أن يعلن نادي الاتفاق السعودي عن التعاقد بشكل رسمي مع جاريدو في الأيام القليلة المقبلة على أن يبدأ المدرب مهام عمله مباشرة عقب وصولة إلى السعودية في موعد مقرر له الثلاثاء المقبل.

التعليقات