هكذا عقّب روسيف ومحامي بروك ليسنر على اعتداء جولدبرج عليهما

الأحد، 06 نوفمبر 2016 - 11:16

كتب : خالد طه

كشف عقّب روسيف وبول هايمان على اعتداء جولدرج عليهما؟

حصد الفيديو الذي يقوم فيه نجم المصارعة العائد بعد غياب جولدبرج بضرب المصارع البلغاري روسيف وبول هايمان محامي بروك ليسنر، في حلقة الأسبوع الماضي من عرض "راو" المباشر مشاهدات عالية على YouTube.

ويقترب الفيديو الذي يسدد جولدبرج فيه ضربة "رمح" لبول هايمان وضربة Jack Hammer لروسيف من تحقيق 5 ملايين مشاهدة، لكونه أول هجوم من جولدبرج بعد غياب 12 عاما، والذي كان جمهوره في اشتياق كبير لرؤيته.

وخرج كلا من روسيف وبول هايمان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ليعقّبا على هجوم جولدبرج عليهما، إذ غرّد روسيف عبر Twitter مؤكدا أن ضربات "رمح" روسيف لا تفزعه على الإطلاق.

وبينما اعترف روسيف بأن ضربة Jack Hammer التي سددها جولدبرج له كانت قوية، وقدم له التحية بسببها، إلا أنه شدد أنه مازال قادرا على تحطيمه وهزيمته.

أما بول هايمان محامي بروك ليسنر، فأعرب عن استيائه من تحقيق الفيديو الذي يقوم فيه جولدبرج بضربه بضربة "رمح" لمشاهدات عالية، وأشار أن هذا يعكس أن جمهور WWE يفتقدون الشعور بالشفقة حيال الآخرين والتعاطف معهم.

وكان بول هايمان نُقل إلى مستشفى هارتفورد في ولاية كونيتيكيت الأمريكية الإثنين 31 أكتوبر الماضي، بعد اعتداء نجم المصارعة جولدبرج عليه، وهو يشعر بآلام مبرحة، ليتبيّن من كشف الأطباء عليه أنه مصاب برضوض في الضلوع، نتيجة تسديد جولدبرج "ضربة رمح" مؤلمة له، في حلقة الأسبوع الماضي من عرض "راو" المباشر.

وسينازل جولدبرج بروك ليسنر في مهرجان Survivor Series، المتاح للمشاهدة مقابل الدفع، في 20 نوفمبر الجاري، والمتاح في الشرق الأوسط عبر شبكة OSN المشفرة.

التعليقات