أزار: تشيلسي كان قادرا على تسجيل أكثر من 5 أهداف
السبت، 05 نوفمبر 2016 - 22:54
كتب : أمير عبد الحليم
تشيلسي يقهر إيفرتون
يرى إدين أزار نجم تشيلسي أن فريقه كان قادرا على الفوز بنتيجة أكبر من 5-0 على ضيفه إيفرتون اليوم السبت في الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي.
وسجل أزار هدفين، قاد بهما تشيلسي للفوز 5-0 واعتلاء صدارة الترتيب مؤقتا.
وقال أزار عقب المباراة لقناة " BT Sport": "سجلنا 5 أهداف جميلة، لكننا كنا قادرين على تسجيل أكثر".
النجم البلجيكي أضاف "استمتع باللعب بطريقتي، هذا ما قلته عقب مباراة ساوثامبتون الأسبوع الماضي".
وسجل أزار في 4 مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي لأول مرة في مسيرته مع البلوز.
أزار أكمل "لعبنا بشكل جيد وصنعنا العديد من الفرص وسجلنا 5 أهداف. اعتقد أننا كلنا نستمتع باللعب".
وأتم "نحن الآن في موقع جيد ونتمنى الاستمرار فيه حتى النهاية، سنقاتل حتى النهاية لنستمر".
نرشح لكم
كأس العالم - مؤتمر مارتينيز: لا نشعر بالضغط قبل مواجهة أوزبكستان.. ورونالدو قدوة
كأس العالم – هالاند أفضل لاعب في مباراة النرويج والسنغال
كأس العالم - ثنائية جديدة.. مبابي رجل مباراة فرنسا ضد العراق
كأس العالم - لوكاس دين: الفوز على العراق خطوة نحو هدفنا
كأس العالم - ديشامب: سيطرنا على الشوط الثاني رغم صعوبة الظروف
هالاند > سار
عاصفة مبابي
انتهت كأس العالم – النرويج (3)-(2) السنغال.. فوز الفايكنج












مباشر كأس العالم - الأردن (0)-(0) الجزائر.. محرز يهدر