أرقام في الجول - السولية ضد طنطا.. أقل من الاتحاد

الجمعة، 04 نوفمبر 2016 - 18:36

كتب : عمرو عبد المنعم

صور من مباراة الأهلي وطنطا

تراجعت أرقام عمرو السولية لاعب الأهلي أمام طنطا، عكس أرقامه الجيدة التي قدمها في اللقاء السابق ضد الاتحاد السكندري.

وشارك السولية في فوز الأهلي بهدف على طنطا في الجولة الثامنة للدوري المصري في المباراة التي أقيمت بملعب المحلة.

السولية لعب المباراة كاملة في مركز لاعب الوسط المدافع بجوار حسام غالي مثل اللقاء السابق ضد الاتحاد الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

لعب السولية 57 تمريرة متنوعة في المباراة منهم 46 بشكل صحيح بنسبة 80%، و54 تمريرة قصيرة منهم 45 صحيحة بنسبة 83%. وهذا على عكس مبارة الاتحاد الذي قدم فيها السولية 60 تمريرة منهم 57 تمريرة قصيرة بنسبة 91% تمريرات صحيحة.

تمريرات السولية أمام طنطا

تمريرات السولية كانت بواقع 13 تمريرة أمامية و11 تمريرة للخلف، مقابل 22 تمريرة بعرض الملعب.

اتجاهات تمريرات السولية أمام طنطا

عكس مباراة الاتحاد التي مرر فيها السولية الكرة للأمام 26 مرة وللخلف 13 مرة ونفس العدد بعرض الملعب.

حصل السولية على الكرة من لاعبي طنطا 10 مرات وفقدها 4 مرات، أقل من مباراة الاتحاد التي حصل فيها على الكرة 11 مرة وفقدها مرتين فقط.

اعترض السولية الكرة من لاعبي طنطا مرتين وأوقف هجمتين لطنطا، فيما حصل على الكرة بواسطة تدخل أرضي مرتين، وأبعد الكرة بتدخل أرضي 4 مرات بينما نجح في استرداد الكرة 5 مرات.

وهذه الأرقام أقل نسبيا من مباراة الاتحاد التي اعترض فيها الكرة 5 مرات، وقطع الكرة بتدخل أرضي مرتين وأبعد الكرة بتدخل أرضي 5 مرات، واسترد الكرة من لاعبي الاتحاد مرتين.

بينما تفوق السولية في مباراة طنطا عن الاتحاد في استلام الكرة، بعدما استلم الكرة 49 مرة، منهم 29 مرة في نصف ملعب طنطا، بينما استلم الكرة أمام الاتحاد 47 مرة منهم 20 مرة في نصف ملعب الاتحاد.

أماكن استلام السولية للكرة أمام طنطا

فيما كانت أماكن تحرك السولية أمام طنطا أكثر من الاتحاد مثلما تظهر الخريطة الحرارية لتحركاته في الملعب، وكان السولية أيضا أكثر لاعبي الأهلي مراوغات برصيد 5 مراوغات صحيحة للاعبي طنطا.

الخريطة الحرارية لتحركات السولية أمام طنطا

التعليقات