بالفيديو - ساوثامبتون يقلب الطاولة على إنتر

الجمعة، 04 نوفمبر 2016 - 00:25

كتب : وكالات

ساوثامبتون

اقتنص ساوثامبتون الإنجليزي ثلاث نقاط غالية بعدما قلب تأخره أمام ضيفه إنتر ميلانو الإيطالي بهدف نظيف للفوز بهدفين لواحد، فيما واصل سبارتا براغ التشيكي التحليق في الصدارة بثنائية نظيفة في شباك ضيفه هابويل بئر سبع الإسرائيلي، وذلك ضمن الجولة الرابعة للمجموعة الـ11 التي أقيمت مساء الخميس بدوري أوروبا لكرة القدم.

وعلى ملعب "سانت ماري ستاديوم" قلب ساوثامبتون الإنجليزي الطاولة على إنتر ميلانو الإيطالي بعدما كان متأخرا بهدف نظيف ليفوز بهدفين لواحد.

أنهى "النيراتزوري" الشوط الأول متقدما في النتيجة بالهدف الذي أحرزه قائده الأرجنتيني ماورو إيكاردي في الدقيقة 33 بتسدديدة قوية من داخل المنطقة.

وكان بإمكان أصحاب الأرض معادلة النتيجة في الرمق الأخير بعدما احتسب الحكم لركلة جزاء لهم ولكن أضاعها المهاجم الصربي دوشان تاديتش بتألق من الحارس البوسني سمير هاندانوفيتش الذي تصدى للكرة ببراعة.

ولكن في النصف الثاني، تمكن "القديسين" من معادلة الكفة في الدقيقة 64 عبر فيرخيل فان ديك الذي تابع كرة مرتدة من الدفاع بتسديدة قوية من داخل المنطقة في الشباك.

وواصل لاعبو ساوثامبتون محاولاتهم الحثيثة لتسجيل هدف الفوز وهو ما تسنى لهم ولكن عن طريق النيران الصديقة بعدما حول الياباني يوتو ناجاتومو كرة عرضية من الرواق الأيسر بالخطأ في مرماه.

وبهذه النتيجة، يرد الفريق الإنجليزي خسارة مباراة الدور الأول بينهما على ملعب "جوزيبي مياتزا" بهدف نظيف، ويحافظ على موقعه في المركز الثاني وبفارق نقطتين خلف المتصدر سبارتا براغ.

في المقابل، يتواصل مسلسل النتائج الكارثية للفريق الإيطالي، على الرغم من إقالة مدربه الهولندي فرانك دي بوير، منذ بداية الموسم ليتكبد هزيمته الثالثة في البطولة والثامنة في جميع المسابقات، ويتجمد رصيده عند 3 نقاط يقبع بها في قاع الترتيب.

وفي المواجهة الأخرى، واصل سبارتا براغ التشيكي تحليقه في صدارة الترتيب بعدما حقق فوزا جديدا على هابويل بئر سبع الإسرائيلي بثنائية نظيفة على ملعب "جنرالي أرينا".

جاءت ثنائية الفريق التشيكي في الشوط الأول وحملتا توقيع بين بيتون، بالخطأ في مرماه، ودافيد لافاتا في الدقيقتين 23 و38 على الترتيب.

وبهذا يعزز براغ موقعه في صدارة المجموعة بتسع نقاط، بينما تجمد رصيد الفريق الإسرائيلي عند 4 نقاط في المركز الثالث.

وستشهد الجولة المقبلة، التي تقام يوم 24 من الشهر الجاري، رحيل إنتر لمواجهة هابويل، بينما سيستضيف براغ نظيره ساوثامبتون في مباراة الصدارة.

التعليقات