تقرير - أوباميانج غاب دورتموند بسبب حفلة في إيطاليا

الخميس، 03 نوفمبر 2016 - 15:34

كتب : FilGoal.com

اوباميانج لا يتوقف عن التسجيل

غاب بيير إيمريك أوباميانج نجم بروسيا دورتموند عن المشاركة مع فريقه أمس الأربعاء أمام سبورتنج لشبونة في دوري أبطال أوروبا بعد أن خالف لوائح النادي بالسفر إلى إيطاليا من أجل حفلة في مدينة فاريسي دون إذن الجهاز الفني.

وفاز دورتموند بصعوبة على منافسه البرتغالي بهدف نظيف في الجولة الرابعة من دور المجموعات ليتصدر المجموعة السادسة مستغلا تعادل ريال مدريد مع لودوجوريتس رازجراد البلغاري.

وقال توماس توخيل المدير الفني لدورتموند عقب المباراة: "المباراة كانت صعبة بدونه لكن لم يكن لدي خيار آخر، القرار تم اتخاذه بعد ظهر الثلاثاء وسيعود أوباميانج للمشاركة في المباراة المقبلة".

ورفض توخيل الإفصاح عن أسباب الإيقاف.

وقالت صحيفة "ميرور" الإنجليزية" إن الدولي الجابوني اعرض للإيقاف بسبب سفره الإثنين الماضي بدون إذن النادي إلى مدينة فاريسي الإيطالية للمشاركة في حفلة مع أصدقاؤه.

وأضافت أن اللاعب تعرض للتعنيف من قبل المدرب أمام باقي اللاعبين في مران الثلاثاء الذي وصل إليه متأخرا.

وكان أوباميانج، ناشئ ميلان السابق، انضم إلى دورتموند قادما من سانت إيتيان عام 2013 مقابل 13 مليون يورو ومنذ انتقاله أحرز 90 هدفا في 156 مباراة.

وتربط تقارير صحفية عدة اللاعب بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني خاصة بعد أن أقر بوجود اتصالات مع ريال مدريد بشأن الانتقال إليه، مشيرا إلى أنه يرغب في اللعب له في يوم من الأيام.

التعليقات