بالصور- 11 حقيقة لا تعلمها عن ذا أندرتيكر وزوجته ميشيل ماكول

الخميس، 03 نوفمبر 2016 - 13:13

كتب : خالد طه

ذا أندرتيكر

قد يكون "أسطورة" المصارعة الحرة ذا أندرتيكر وزوجته ميشيل ماكول من أكثر "الثنائيات" في WWE غير الملائمين لبعضهما.

وميشيل ماكول مصارعة سابقة وحائزة على "بطولة WWE للسيدات"، كما أنها كانت من أكثر المصارعات الجذابات في WWE في 2000، والتي قررت الاعتزال في 2011، بينما ذا أندرتيكر هو أكثر مصارع مستمر بداخل WWE، والذي احتفل بعامه الـ 25 بداخل الشركة في مهرجان Survivor Series في 2015، كما أنه صاحب أطول سلسلة انتصارات في مهرجان "ريسلمانيا" لمدة 21 عاما، والتي بدأها منذ نسخة المهرجان السابعة في 1991.

وعلى الرغم من وجود فوارق كبيرة من الزوجين، إلا أنه يبدو أنهما يحرصان طوال الوقت على حماية زواجهما، بل وإبقائه سرا وخفيا أمام أعين الصحافة والجمهور، ولكننا رغما عن هذا نرصد 11 حقيقة عن زواج مارك كالاواي الشهير بـ "ذا أندرتيكر" وميشيل ماكول.

1) فارق السن الكبير بينهما

يحافظ ذا أندرتيكر وميشيل ماكول على زواجهما، منذ أن احتفلا بزفافهما في 2010، على الرغم من وجود فارق 15 عاما في أعمارهما، فميشيل 35 عاما، بينما أندرتيكر 51 عاما.

2) ذا أندرتيكر متزوج 3 مرات

يبدو من ذا أندرتيكر أنه شخص هادئ الطباع وهو خارج الحلبة، ولكنه رغما عن هذا تزوج مرتين، قبل أن يستقر في النهاية مع ميشيل ماكول، فكانت الزيجة الأولى من جودي لين في 1989، والتي أنجب منها ولد هو فينسنت جانر، وتم الطلاق بينهما في 1999، بينما كانت المرة الثانية من سارة في 2000، وأنجب منها بنتين، قبل أن ينفصلا في 2006، لتمر 4 سنوات ويتزوج من ميشيل ماكول.

3) لديهما ابنة واحدة

أثمر زواج ذا أندرتيكر وميشيل ماكول عن ابنة تدعى كايا فايث، والتي رزقا بها في 2012.

4) كانت ميشيل ماكول متزوجة قبل ذا أندرتيكر

قبل ذا أندرتيكر، كانت ميشيل ماكول متزوجة من حبيبها من أيام المدرسة الثانوية جيرمي لويس ألكساندر، والذي تزوجته قبل احترافها للمصارعة الحرة، وانفصلت عنه في 2006، وهي نفس السنة التي انفصل أندرتيكر فيها عن زوجته الثانية سارة.

5) متزوجين لمدة 6 سنوات

دام زواج ذا أندرتيكر وميشيل ماكول ست سنوات حتى الآن، منذ أن تزوجا في 2010.

6) أندرتيكر فكر في الاعتزال بسبب مرض ميشيل

أعلنت ميشيل ماكول قبل أشهر عن إصابتها بسرطان في الجلد، وشاركت عبر حسابها على Instagram صورة لها توضح وجود شامات خبيثة في ظهرها. وانتشرت شائعات وقتها بأن ذا أندرتيكر يفكر جديا في الاعتزال من أجل الوقوف إلى جانب زوجته في مرضها.

ميشيل كانت حاضرة وقت هزيمة أندرتيكر في "ريسلمانيا 30"

كانت ميشيل ماكول شاهدة على اللحظة المؤسفة، التي قام فيها نجم المصارعة بروك ليسنر بتحطيم سلسلة انتصارات زوجها ذا أندرتيكر في مهرجان "ريسلمانيا" في نسخته الـ 30 في 2014. كما أنها رافقته إلى المستشفى بعد أن انهار جسديا في كواليس المهرجان.

8) أبناء ذا أندرتيكر

لذا أندرتيكر 4 أبناء من زيجاتة الثلاثة: جانر فينسنت من زوجته الأولى جودي لين، ويبلغ من العمر حاليا 23 عاما، وابنتان من زيجته الثانية، واللتان أنجبهما في 2002 و2005، وكيا فايث من زوجته الثالثة والحالية ميشيل ماكول، والتي أنجبها في 2012.

9) ميشيل ماكول نفت وفاته

تنال شائعات الوفاة من المشاهير بين الحين والآخر، وكان من بينهم ذا أندرتيكر، الذي طالته شائعة وفاته في 2014، ولكن خرجت زوجته ميشيل ماكول وقتها لتنفي صحتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدت أنه بخير وعلى ما يرام.

10) Instagram

دائما ما تشارك ميشل ماكول جمهورها لحظات من زواجها من ذا أندرتيكر، سواء في لحظات خاصة تجمعهما، أو تلك التي تجمعهما مع طفلتهما "كيا فايث".

11) لا يعتنقان نفس الديانة

تظهر ميشيل ماكول دائما بأنها مسيحية متفانية وملتزمة، ودائما ما تضع الصليب أثناء مبارياتها بداخل الحلبة، بينما ذا أندرتيكر دائما ما تشير شخصيته في WWE بأنه من عبدة الشيطان، وأنه غير مؤمن بالرب.

التعليقات