علي فتحي مع وليد سليمان في نهائي كأس مصر
تلقى فريق الأهلي خطابا رسميا من المنتخب العسكري لاستدعاء ثلاثة لاعبين إلى معسكر المنتخب المقبل.
المنتخب العسكري ضم الثلاثي وليد سليمان وحسام عاشور ومحمد نجيب لتدريبات المنتخب في الأيام المقبلة عقب مباراة طنطا.
الأهلي سيواجه طنطا مساء غدا الجمعة، ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري.
الثلاثي لم يتم استدعاءهم لمعسكر منتخب مصر المقبل، وهو الأمر الذي استغله الجهاز الفني للمنتخب العسكري ليضمهم إلى معسكر الفريق.
المنتخب العسكري يقوده محمد عمر نجم الاتحاد السكندري ومدربهم السابق.
ويستعد المنتخب العسكري لنهائيات كأس العالم المقرر إقامتها مطلع العام المقبل في سلطنة عمان.
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ












الأهلي