مورينيو يكشف سبب عودة شفاينشتايجر للتدرب مع يونايتد

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 - 21:18

كتب : FilGoal.com

شفاينشتايجر في تدريبات يونايتد

"لقد كان قرارا إنسانيا" هكذا علق جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد على قراره بإعادة باستيان شفاينشتايجر للتدرب مع الفريق الأول.

ومنذ قدوم مورينيو لتولي مهمة تدريب يونايتد استبعد اللاعب الألماني من التدرب مع الفريق الأول وجعله ينتقل للفريق الرديف ولم يشارك في أي مباراة خلال الموسم الجاري مع الفريق.

وتحدث مورينيو في المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الأربعاء استعدادا لملاقاة فينيربهاتشه في رابع جولات الدوري الأوروبي قائلا:"لقد كان قرارا مبنيا على حقيقة إننا في فترة صعبة من الموسم وأن يتدرب الكل سويا".

وأوضح"في اللحظة الحالية أحيانا يتدرب 10 لاعبين فقط والآخرين يكونو مصابين أو يجروا تدريبات استشفائية ما يجعلنا نضم لاعبين من الأكاديمية لإكمال المران".

وأكمل المدرب البرتغالي حديثه"بالنظر إلى باستيان والطريقة المحترفة التي كان يتدرب بها مع مدرب الأحمال البدنية نعتقد إنه قرارا إنسانيا ومحترفا لإعادته للمران فهو سيكون مستعد بشكل أفضل حال قرر الرحيل أو حال بقائه معنا والمشاركة في المباريات".

وأتم مورينيو حديثه"هذا القرار يأتي بخيار آخر، نحن ليس لدينا مشكلة في خط الوسط مثل الدفاع، لكن إن حدثت فسيكون شفاينشتايجر اختيار رائع لنا، كما قلت هو قرار إنساني أولا وبناء على أرقامه في التدريبات".

التعليقات