تعرف على أهم مواجهات مهرجان Survivor Series في نوفمبر وكيفية المشاهدة

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 - 13:37

كتب : خالد طه

جولدبرج وبروك ليسنر على ملصق مهرجان Survivor Series 2016

تنطلق النسخة الـ 13 من مهرجان Survivor Series في 20 نوفمبر الجاري بعدد من المواجهات والنزالات المثيرة للغاية، والتي نعرض أهمها في السطور التالية لحجز مقعدك لمتابعتها:

* جولدبرج ضد بروك ليسنر

بعد 12 عاما من الغياب، يعود "الدبابة البشرية" جولدبرج إلى حلبة المصارعة من جديد من أجل نزال أخير في مشواره، وهو مواجهته لنجم المصارعة "الوحش" بروك ليسنر، الذي حطم سلسلة انتصارات ذا أندرتيكر في "ريسلمانيا".

ومن المؤكد أن مباراة جولدبرج ضد ليسنر ستكون لاهثة للأنفاس بكل معنى الكلمة طوال سير أحداثها، خصوصا وأن ليسنر ينوي الانتقام من جولدبرج، بعد أن هزمه للمرة الأولى قبل 12 عاما، في النسخة الـ 20 من مهرجان "ريسلمانيا" في 2004، كما لا ننسى فارق العمر الكبير بين الخصمين، والذي يبلغ 10 سنوات.

وتحوّل نزال جولدبرج ضد بروك ليسنر إلى حقيقة على أرض الواقع، سنشهدها في Survivor Series، بعد أن كانت مجرد خيال في لعبة الفيديو الجديدة WWE 2K17.

* مباراة Survivor Series للرجال: وتضم 5 نجوم مصارعة من عرض "سماكداون" المباشر ضد 5 نجوم مصارعة من عرض "راو" المباشر، وهم إيه جي ستايلز وراندي أورتون وبراي وايات وبارون كوربن، ودين أمبروز ضد كيفين أوينز، وكريس جيريكو، ورومان راينز، وبراون سترومان، ومصارع لم يعلن عنه بعد.

* مباراة Survivor Series للسيدات: وتضم 5 نجمات مصارعة من عرض "سماكداون" المباشر ضد 5 نجمات مصارعة من عرض "راو" المباشر، وهن بيكي لينش، ونيكي بيلا، وكارميلا، وأليكسا بليس، وناعومي، تحت إدارة ناتاليا ضد تشارلوت فلير، ونيا جاكس، وبايلي، ومصارعتان لم يُعلن عنهما بعد.

* مباراة Survivor Series للفرق: وتضم 10 نجوم مصارعة من عرض "سماكداون" المباشر ضد 10 نجوم مصارعة من عرض "راو" المباشر، على أن يكون الجميع من الفرق، وستجمع (هيث سلايتر وراينو) و(الأخوان هايب) و(أميريكان ألفا) و(الأخوان أوسو) و(فريق لم يُعلن عنه بعد) ضد (نيو داي) و(فريق "راو").

* مباراة على "بطولة القارات"

سيسعى نجم المصارعة دولف زيجلر التابع لعرض "سماكداون" للاحتفاظ بـ "بطولة القارات"، والتي اقتنصها من ذا ميز في مهرجان No Mercy في 9 أكتوبر الماضي، ضد أحد مصارعي عرض "راو"، والذي لم يُعلن عن اسمه بعد.

وسيذاع مهرجان Survivor Series في الشرق الأوسط على شبكة OSN المشفرة، عبر قناة WWE، أو عبر قناة OSN Box Office.

التعليقات