خروج محامي بروك ليسنر من المستشفى بإصابة بالغة بعد "رمح" جولدبرج

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 - 11:30

كتب : خالد طه

جولدبرج وبول هايمان

خرج بول هايمان محامي نجم المصارعة بروك ليسنر من مستشفى هارتفورد في ولاية كونيتيكيت الأمريكية الإثنين 31 أكتوبر الماضي، بعد اعتداء نجم المصارعة جولدبرج عليه.

وكان بول هايمان نُقل إلى المستشفى، وهو يشعر بآلام مبرحة، ليتبيّن من كشف الأطباء عليه أنه مصاب برضوض في الضلوع، نتيجة تسديد جولدبرج "ضربة رمح" مؤلمة له، في حلقة هذا الأسبوع من عرض "راو" المباشر.

واعتدى جولدبرج بالضرب على بول هايمان، بعد أن خدعه بشأن ظهور موكله بروك ليسنر في الحلقة لمواجهته، ولكن هذا لم يحدث.

وقبل أن يضرب جولدبرج بول هايمان بـ "ضربة رمح" في الحلقة، سدد ضربة Jack Hammer إلى المصارع البلغاري روسيف، بعد أن استفزه وصفعه على وجهه.

وسيواجه جولدبرج بروك ليسنر في مهرجان Survivor Series الـ 13، المذاع في 20 نوفمبر الجاري، والمتاح للمشاهدة مقابل الدفع في الشرق الأوسط عبر قناة WWE التلفزيونية، التابعة لشبكة OSN.

ولكن قبل "نزالهما الأسطوري" في Survivor Series، سيواجه جولدبرج بروك ليسنر وجها لوجه في حلقة الإثنين 14 نوفمبر الجاري من عرض "راو"، والتي ستسبق Survivor Series مباشرة.

وتجدر الإشارة أن جولدبرج هزم بروك ليسنر للمرة الأولى، في مهرجان "ريسلمانيا 20" في 2004، قبل أن يغادر حلبة المصارعة لمدة 12 عاما، وهو دافع كافي لليسنر أن يكون أكثر تصميما على تدمير جولدبرج الآن والثأر منه.

التعليقات