الاتحاد الإنجليزي يتهم مورينيو بإهانة حكم مباراة يونايتد وبيرنلي
الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 - 18:00
كتب : إسلام مجدي
جوزيه مورينيو
وجه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اتهاما لجوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد بسوء السلوك خلال مباراة فريقه الأخيرة ضد بيرنلي في الدوري.
وكان يونايتد قد تعادل سلبيا مع بيرنلي ضمن منافسات الجولة الـ10 من الدوري الإنجليزي الممتاز وخلال المباراة طرد مورينيو لاعتراضه على الحكم مارك كلاتينبرج.
وجاء في بيان الاتحاد الإنجليزي "جوزيه مورينيو متهم بسوء السلوك عقب ما فعله في مباراة يونايتد وبيرنلي".
وأضاف "وذلك بخصوص ما حدث في منقطة النفق بين شوطي المباراة واستخدامه لكلمات مهينة لحكم المباراة".
وأتم "لدى مورينيو حتى السادسة مساء يوم 4 من الشهر الجاري ليرد على تلك التهمة".
ولا تعد تلك هي المرة الأولى التي انتقد فيها مورينيو حكما لمباراة فريقه، إذ أنه اتهم سابقا بتوجيه تعليقات تمس ذمة أنتوني تايلور حكم مباراة فريقه ضد ليفربول في وقت سابق بالدوري.
نرشح لكم
الأولى بعد بيب.. مانشستر سيتي يتمم اتفاقه لضم إليوت أنديرسون
كأس العالم - مؤتمر مدرب النرويج: سنكون أذكياء أمام فرنسا.. والضغط هنا مختلف
كأس العالم - دي لا فوينتي: تعلمنا من تعادل كاب فيردي ونلعب للفوز أمام أوروجواي
كأس العالم - سجل مجددا.. براين بروبي رجل مباراة هولندا ضد تونس
كأس العالم - عياري: كنا نعلم صعوبة المجموعة.. وسننتظر تحديد منافسنا
كأس العالم - إيلانجا: كنت أتمنى الفوز لكن النقطة كانت كافية
كأس العالم - شيك يعلن اعتزاله الدولي بعد خروج التشيك من البطولة
تقرير: توتنام يرغب في ضم مرموش.. وقرار من النادي بعد رأي دي زيربي











