البدري يمنح لاعبيه راحة سلبية عقب مباراة طنطا
الثلاثاء، 01 نوفمبر 2016 - 12:51
كتب : حسام نور الدين أحمد الخولي
الأهلي والاتحاد
قرر حسام البدري مدرب الأهلي منح لاعبي فريقه راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب مباراة طنطا بالدوري المصري.
ويواجه الأهلي نظيره طنطا ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز يوم الجمعة.
وكان الأهلي قد خاض تدريباته في تمام الساعة التاسعة والنصف صباح الثلاثاء على استاد مختار التتش بالجزيرة استعدادا للقاء.
ومن المقرر أن يستأنف المارد الأحمر تدريباته عصر يوم 7 من الشهر الجاري دون اللاعبين الدوليين الذي سينضمون لمعسكر منتخب مصر.
ويواجه منتخب مصر نظيره غانا ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا يوم 13 من الشهر الجاري.
وأعلن هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر قائمته الكاملة التي ستخوض مباراة غانا. (طالع التفاصيل)
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











