طارق حامد لـ في الجول: لاعبو الزمالك "عذّبوني".. ودونجا ذكي ومريح في الملعب
الإثنين، 31 أكتوبر 2016 - 23:32
كتب : محمد البنا
الزمالك وإنبي
انتقم لاعبو الزمالك من طارق حامد لاعب الوسط بعد هدفه في شباك إنبي.. الأمر الذي وصفه "بالتعذيب".
طارق حامد
النادي : معتزل
وانهال لاعبو الزمالك على طارق حامد باللكمات والصفعات عقب تصويبة يسارية سكنت شباك علي لطفي حارس إنبي في لقاء الجولة السابعة مساء الأثنين الذي انتهى بفوز فريقه 2-1.
وقال طارق حامد لـFilGoal.com يوم الأثنين مازحا: "لاعبو الزمالك عذبوني.. أرادوا الانتقام مما أفعله، لكن ليس لدي مانع أن أسجل كل مرة ويفعلون هذا بي".
وعن خوض أول مباراة بجوار محمود عبد العاطي "دونجا" الذي أجاد في وسط الملعب، أكد طارق حامد: "دونجا لاعب ذكي، يتحرك بذكاء مريح في الملعب بشكل مميز".
وأضاف "هذا التكتيك الذي يعتمده مؤمن سليمان (المدير الفني) 4-3-2-1 هو الذي نسير به منذ بداية الدوري وكل لاعب يعي دوره تماما".
وتابع "الستة لاعبين الموجودين أي منهم يشارك فهو قادر على تقديم أفضل ما لديه".
وواصل "أما بالنسبة لموقعي فكنت ألعب في الوسط لبناء الهجمة وعلى يميني دونجا وعلى اليسار معروف، وتتغير الأماكن حسب القرار في الملعب".
واستكمل طارق حامد "في حالة الزيادة يتأخر دونجا والعكس.. التفاهم كان سهلا لأنه لعب في هذا المركز مع مصر للمقاصة".
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












كأس العالم - مبابي يواصل مطاردة ميسي بصاروخية أمام العراق
مباشر كأس العالم - فرنسا (1)-(0) العراق.. تأجيل استئناف المباراة بسبب الأحوال الجوية