أحمد رفعت
شدد أحمد رفعت جناح الزمالك على أهمية الفوز على فريقه القديم إنبي بنتيجة 2-1 في ختام الجولة السابعة من الدوري.
وقال رفعت عقب اللقاء: "لقد تعادلنا الجولة الماضية أمام سموحة، فالفوز على إنبي كان ضروريا لملاحقة الأهلي الذي افتتح الموسم بالفوز في 5 مباريات".
وأضاف عبر قناة "دي إم سي سبورتس": "إنبي فريق صعب، والفوز كان ضروريا، لأنه من المحطات الصعبة، ويجعل القادم أسهل".
وأوضح: "عند الدفع بي في الشوط الثاني، طالبنا الجهاز الفني بالاستحواذ على الكرة أطول فترة ممكنة، وكان من الممكن أن نسجل أهداف أخرى".
وأتم أحمد رفعت: "الأندية الكبيرة تسعى للفوز في كل المباريات، وهو ما يشكل ضغط على اللاعبين لإسعاد جماهير الزمالك".
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ











