حوار في الجول – عبد العال يتحدث عن قوة الزمالك مع حفني.. ومهاجم إنبي "مستقبل مصر"

الأحد، 30 أكتوبر 2016 - 23:52

كتب : أحمد شاكر

الاهلى وانبى

رغم تعثر الزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا والتعادل السلبي مع سموحة إلا أن علاء عبد العال المدير الفني لإنبي يرى أن هذا يزيد من صعوبة مباراة الفريقين في الجولة السابعة للدوري المصري.

ويلعب إنبي مع الزمالك في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب بتروسبورت، ويحتل الترتيب الثامن بـ10 نقاط من ست مباريات، بينما الفريق الأبيض خاض مباراتين جمع أربع نقاط.

وفيما يلي نص حوار علاء عبد العال مع FilGoal.com قبل مواجهة الزمالك..

  • نرحب بك في FilGoal.com ونهنئك على الطفرة التي حدثت مؤخرا للفريق، كيف ترى مواجهة الزمالك؟

مباراة ثقيلة وصعبة، فالزمالك يلعب بشكل جيد كما أن التعادل مع سموحة سيصعب المباراة نظرا لرغبة الفريق في التعويض وتحسين النتائج.

  • وكيف ترى استمرار نتائج الزمالك السلبية سواء خسارة نهائي إفريقيا أو التعادل مع سموحة؟

أرى أنه عامل سلبي وضغط على الجهاز الفني خاصة مؤمن سليمان المدير الفني، لكن إيجابي للاعبين لأن العناصر التي تشارك في الدوري مختلفة وتريد إثبات أنها الأفضل لأنه تم اختيارهم بعناية.

أيضا لاعبو الوسط العائدين للقائمة من العناصر القوية مثل ثلاثي الوسط معروف يوسف وطارق حامد وأيمن حفني.

  • في رأيك ما هي نقاط القوة والضعف في الزمالك؟

عودة أيمن حفني هو أخطر اللاعبين في الزمالك، أيضا شيكابالا وجوده في القائمة يعطي ثقل للزمالك الذي تتمثل قوته في خط الوسط.

الزمالك دعم الطرفين بشكل جيد في وجود أسامة محمد ومحمد ناصف بجانب محمود دونجا في القلب ومحمود حمدي في الدفاع.. هذا بخلاف العناصر الحالية. قوته تضاعفت.

بالنسبة لنقاط الضعف، أحتفظ بها لنفسي وسأعمل على فريقي.

  • بدأ إنبي الدوري بشكل غير موفق فقد خسر مباراتين وقبلهما تعادل مع الشرقية، قبل استعادة الانتصارات.. ماذا فعلت؟

طبيعي النتائج لا تكون جيدة في البداية، تعادلنا مع الشرقية وخسرنا أمام سموحة والمقاصة رغم الأداء الجيد لكن خسرنا بأخطاء فردية.

لا توجد كلمة سر فقط وضعت يدي على نقاط القوة والضعف وتحسنت النتائج وبدأت أستخدم الفريق واللاعبين بالشكل الذي أريده ونجحنا في الفوز على طنطا 3-1 ثم المصري في مباراة تكتيكية قوية.

  • تعتمد على عمرو مرعي في خط الهجوم وتثق في قدراته.. ما رأيك فيه؟

عمرو مهاجم قوي وسريع وهداف، وبخلاف ذلك فهو يخلق فرص لزملائه بخلاف صغر سنه (24 سنة)، وأرى أنه سيكون مهاجم منتخب مصر القادم.

التعليقات