طاهر: لم نفتح ملف التجديد لغالي ومتعب.. وهذا موقفنا من ستانلي
الأحد، 30 أكتوبر 2016 - 22:44
كتب : محمود باهي
الزمالك وسموحة
أكد محمود طاهر رئيس النادي الأهلي أن مجلس الإدارة لم يناقش حتى الآن ملف التجديد للثنائي المخضرم عماد متعب وحسام غالي قائد الفريق.
وصرح طاهر عبر برنامج "المقصورة" بقناة "دي إم سي سبورتس": "التجديد لمتعب وغالي لن نناقشه إلا بعد مناقشة الجهاز الفني وطرح الأمر على لجنة الكرة".
وعما أثير بشأن تفكير الأهلي في ضم ستانلي أوهاويتشي مهاجم الزمالك المعار من دجلة، رد رئيس الأهلي: "هذا الموضوع سابق لأوانه، فهو لاعب بالزمالك، ونترك الأمر لظروفه".
وأوضح: "لدينا مكان واحد في القائمة، ونبحث عن ضم لاعب في يناير المقبل".
وأتم رئيس النادي الأهلي: "ننتظر تقرير الجهاز الفني للتعرف على اللاعب الذي يريد التعاقد معه".
نرشح لكم
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب











