عامر حسين: السوبر في موعده مهما كانت نتيجة المنتخب في الجابون
الأحد، 30 أكتوبر 2016 - 14:15
كتب : محمود باهي
الزمالك الاهلى
لن يؤثر مشوار منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا المقبلة في الجابون على موعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك المقرر لها أن تقام يوم 10 فبراير المقبل حسب تصريحات عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة.
وقال عامر حسين : "لقاء السوبر في موعده، حتى إذا تأهل المنتخب لنهائي كأس إفريقيا يوم 5 فبراير، لقد حددنا هذا الموعد منذ بداية الموسم".
وأوضح عبر قناة "النهار رياضة": "إذا لم يستكمل منتخب مصر مشواره في البطولة، وودعها مبكرا، سنستغل هذه الفترة الزمنية في إقامة مباريات كأس مصر".
وتابع "من الممكن أيضا إقامة مباريات مؤجلة لنادي الزمالك في حالة عدم سفره خارج مصر لخوض معسكر إعداد".
وأضاف "الشركة الراعية هي من تحدد المكان، هناك مفاضلة بين الإمارات والسعودية، ولكن لم نصل لقرار نهائي".
ويجمع لقاء السوبر بين الأهلي بطل الدوري، والزمالك بطل الكأس.
يذكر أن مجموعة منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا، تضم غانا، أوغندا ومالي.
نرشح لكم
كأس العالم - إبراهيم حسن يكشف تحذيرات حسام بين شوطي مواجهة نيوزيلندا.. ورسالة ترامب
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري












مصر
اتحاد الكرة يعلن عبر في الجول: الموعد النهائي لكأس السوبر المصري