الإسماعيلي لـ فى الجول: أشرف خضر مستمر.. وهذا هو هدفنا في الموسم الحالي
الجمعة، 28 أكتوبر 2016 - 20:14
كتب : ياسر الشريف
الإسماعيلي والمقاصة
أكد إبراهيم عثمان رئيس النادي الإسماعيلي أن أشرف خضر المدير الفني للفريق مستمر ولا تفكير في الاستغناء عنه.
وقال عثمان في تصريحات لـ FilGoal.com: "لو حدث وفكرنا سيكون في إضافة عنصر خبره للجهاز الفني الذي يقوده خضر ولكننا لن نقدم على تلك الخطوة ‘لا بعد أن نرضى عن قوام الفريق.
وتابع "تسلمنا قائمة الفريق بهذا الشكل وعلينا أن نتعامل معها وهو ما نفعله، سنتعاقد مع لاعبين اثنين في شهر يناير المقبل من أصحاب الخبرة وهو المتاح لنا بما أننا نملك 28 لاعبا في قائمتنا".
وأضاف رئيس الإسماعيلي "لن نقف مكتوفي الأيدي، سنتعاقد مع لاعبين صاعدين بعضهم يصلح الدفع به في الوقت الحالي حتى ندعم الفريق ونكون في مكان أفضل الموسم الحالي، على أن تكون المنافسة الحقيقية في الموسم المقبل".
ويستعد الإسماعيلي لمواجهة سموحة يوم الإثنين المقبل، ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري المصري.
نرشح لكم
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر
خبر في الجول - إياد العسقلاني على رادار بيراميدز
المقاولون العرب يعلن ضم ميدو جابر في صفقة انتقال حر











