مؤتمر كونتي - عن الخسارة المفيدة ومواجهة ساوثامبتون القوي

الجمعة، 28 أكتوبر 2016 - 17:44

كتب : عمرو عبد المنعم

أنتونيو كونتي‎

يرى أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي أن خسارة فريقه أمام وست هام يونايتد في كأس رابطة الأندية الإنجليزية مفيدة وبها بعض الأمور الإيجابية.

وخرج تشيلسي من دور الـ16 لبطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية للمحترفين "كابيتال وان" بعد الخسارة أمام وست هام بهدفين مقابل هدف.

وقال كونتي في مؤتمر صحفي: "شاهدت العديد من الإيجابيات في المباراة رغم هزيمتنا، وكذلك بعض الأمور التي ستتحسن في المباريات المقبلة".

وأَضاف "ليس الفوز أو الهزيمة الذي سيغير أفكاري أو ثقتي في اللاعبين، هذا هو النظام الذي أطبقه مع الفريق".

واستكمل "شاهدت الكثير من الأشياء المهمة في المباراة التي يمكن أن تفيد الفريق في المستقبل مثل مشاركة بيدرو رودريجيز في مركز الجناح الخلفي".

وانتقل للحديث عن مباراة ساوثامبتون الأحد المقبل في الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي قائلا: "هذا اختبار مختلف لنا، سنلعب ضد فريق قوي ومنظم يقدم كرة هجومية والمباراة خارج ملعبنا، شاهدت لقاء ساوثامبتون السابق أمام مانشستر سيتي وقدموا أداء ممتاز".

وعن إصابات لاعبي الفريق قال: "الوضع بالنسبة لسيسك فابريجاس كما هو لا يزال يعاني من الإصابة، أمام برانيسلاف إيفانوفيتش تعافى وأصبح متاح للمشاركة".

وتابع "جون تيري عاد من الإصابة ولكن ليس من السهل أن يشارك بشكل أساسي، تيري لاعب مهم بالنسبة لنا إذا كان يلعب أو لا، فهو القائد وله دورا هاما في غرفة الملابس".

وتحدث عن المنافسة على الدوري قائلا: "لا ينبغي أن ننظر لجدول الترتيب حاليا، علينا فقط التركيز في التدريبات والمباريات لتحقيق الاستمرارية وتحسين الأداء وهذا هو الأهم لنا".

التعليقات
قد ينال إعجابك