مؤتمر مورينيو عن مخيتاريان الذي يعاني مثل دي ماريا.. وبيرنلي الصعب

الجمعة، 28 أكتوبر 2016 - 17:37

كتب : FilGoal.com

مورينيو وجوارديولا

لماذا لا يشارك هنريك مخيتاريان مع مانشستر يونايتد طوال الشهر الماضي على الرغم من عدم معاناته من إصابة؟ جوزيه مورينيو المدير الفني للشياطين الحمر يجيب.

وعقد مورينيو مؤتمرا صحفيا يوم الجمعة استعدادا لملاقاة بيرنلي في أولد ترافورد غدا السبت في إطار الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

وتحدث مورينيو قائلا:"هو ليس مصابا أحيانا يحدث خطأ في اللغة الإنجليزية حينما أستخدم كلمة لائق، فأحيانا يمكن القول إنه ليس مصابا، لكن يمكن أيضا أن نقول أنه بحالة جيدة ويستطيع المنافسة وهذا مختلف عما نستخدمه في اللغة البرتغالية".

وأوضح"بشكل عام مخيتاريان ليس مصابا هو يتدرب مع الفريق بنسبة 100%".

وأكمل مورينيو"أحيانا يأخذ بعض اللاعبين الوقت للتأقلم والاعتياد على المسابقة الجديدة التي يلعبون بها، فلا يهم من أنت وهو يحتاج لوقت كي يصبح اللاعب الذي يستطيع أن يكون عليه دائما".

وشدد المدرب الاستثنائي أنه يثق في مخيتاريان وفي قدرته على التألق مع مانشستر يونايتد قائلا:"لقد حدث ذلك من قبل معي في فرق أخرى، لا أحب الحديث عن لاعبين ليسوا في فريقي حتى لا تتم إساءة ما أقوله".

وتابع"لكن ويليان في تشيلسي حينما انضم للفريق كان يتدرج في عملية تدريبية لعدة أشهر قبل أن يصبح اللاعب الرائع الذي أصبح عليه وساهم معنا في الفوز بالدوري الإنجليزي وأصبح ظاهرة ومازال، هذا فقط كمثال".

وأردف"ونفس الأمر ينطبق على آنخيل دي ماريا حينما انضم لريال مدريد قادما من بنفيكا، في حالة مخيتاريان ما حدث أنه أثناء إعداده تعرض لإصابة ما جعله يتعطل لبعض الوقت".

وأكمل"نحن نثق به وأجلا أم عاجلا لن يكون هناك أي مشكلة".

أما عن مواجهة بيرنلي فعلق"هو فريق صعب، فهم لديهم نفس المدرب ونفس اللاعبين والفلسفة التي يلعبون بها".

وأتم"ستكون مباراة صعبة خاصة وإننا خضنا خمس مباريات وبين كل واحدة والأخرى يومين للراحة فقط، وأخيرا سنحصل الأحد المقبل على راحة سلبية قبل مواجهة فينيربهاتشه في الدوري الأوروبي".

التعليقات
قد ينال إعجابك