مؤتمر زيدان: لا يهمني استقبال الأهداف طالما ننتصر

الجمعة، 28 أكتوبر 2016 - 16:37

كتب : وكالات

زيدان

(إفي): قال المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، اليوم إن فريقه تنتظره مواجهة "معقدة للغاية" أمام ديبورتيفو ألافيس، الذي رغم صعوده هذا الموسم للأضواء بعد عقد من الزمان، إلا أنه يقدم أداء رائعا حيث لم يخسر على أرضه مطلقا.

وصرح زيدان في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء الفريقين بالجولة العاشرة من الدوري الإسباني في فيتوريا "أتوقع مباراة معقدة للغاية أمام فريق لم يخسر على ملعبه، بل يؤدي بشكل رائع. نعلم صعوبة المباراة وما علينا فعله هو التفكير في أنها ستكون صعبة للغاية لأنه إذا ما وضعنا ذلك في الحسبان سيكون الأمر مختلفا. نستعد للمباراة من هذا المنطلق".

وحذر زيدان من أن فريقه لن يلجأ للاسترخاء في لقاء غد، وذلك بعدما أنهى سلسلة تعادلات امتدت لأربعة بمثلها من الانتصارات، كان آخرها في ذهاب دور الـ32 بكأس الملك على ليونيسا 1-7.

وأضاف "اللاعبون يعون هذا الأمر لأننا نعلم أن علينا التفكير في كل مباراة على حده إذا ما أردنا تحقيق شيء بنهاية الموسم. كل مباراة علينا أن نركز فيها لأنها ستقودنا لشيء كبير. في المقابل إذا ما فكرنا أنها مباراة سنفوز بها سنكون مخطئين. اعتقد أننا في كامل تركيزنا، كان أسبوعا جيدا والآن كل المباريات ستكون مختلفة".

وستؤدي عودة ثلاثي الهجوم كريستيانو وبنزيمة وبيل (بي بي سي) إلى جلوس لاعبين على مقاعد البدلاء مرة أخرى مثل لوكاس فاسكيز وألفارو موراتا اللذين قدما أداء رائعا في لقاء الكأس، حيث قال المدرب "لا يوجد ظلم، لن أدفع بتشكيل به ظلم. أتخذ القرارات لأنني المسؤول ولصالح الفريق".

كما لا يبدو أنه سيكون هناك مكان لناتشو فرنانديز الذي سجل هدفا رائعا في ليون، ليمتدحه المدرب مجددا "إنه يقوم بالأمور بشكل رائع، قد يكل البعض من الرسالة ولكني سأقول دوما إنه لاعب احترافي للغاية، يتدرب جيدا، وينفذ التعليمات".

وفيما يخص تلقي شباكه أهدافا خلال المباريات الثماني الأخيرة، قلل زيدان من أهمية تلك الأخطاء الدفاعية، قائلا: "لا يقلقني هذا الأمر بشكل كبير، سنسعى لتحسين تلك الاحصائيات ولكننا نلعب التسعين دقيقة أمام كل الفرق وينبغي أن نعلم أننا قد نتلقى هدفا. أحب أن أكون واضحا ودائما ما سأختار الفوز في جميع المباريات في مشواري حتى لو سجلوا في مرمانا".

التعليقات
قد ينال إعجابك