أحمد جعفر
ارتدى أحمد جعفر مهاجم الزمالك شارة قيادة الفريق الأبيض للمرة الأولى في تاريخه وذلك في المباراة التي تقام يوم الخميس أمام سموحة.
ويستضيف الزمالك منافسه سموحة في ملعب بترسبورت في إطار الجولة السادسة من الدوري المصري.
وكان جعفر لاعبا في صفوف الزمالك عام 2009 ورحل عنه في 2014 لينضم إلى إنبي ثم بتروجيت ولكن لم تتح له الفرصة لارتداء شارة قيادة الفريق الأبيض آنذاك لوجود عبد الواحد السيد ومحمود عبد الرازق "شيكابالا".
وعاد أحمد جعفر للزمالك خلال الانتقالات الصيفية الماضية قادما من بتروجيت وفي أول مشاركة له مع الفريق الأبيض ارتدى شارة القيادة.
نرشح لكم
المصري الثاني.. محمد هيثم ينضم إلى راسينج سانتاندير الإسباني
خبر في الجول - إنبي يوافق على إعارة أحمد زكي لـ الجونة
الشرق الأوسط: الرياض السعودي يتوصل لاتفاق مع الأهلي لشراء تريزيجيه
خبر في الجول - عبد الواحد السيد يتولى منصب مدير الكرة في نادي مسار
خبر في الجول - معتمد جمال في مفاوضات متقدمة مع الشرطة العراقي.. وموقفه من الزمالك
رئيس الاتحاد السكندري لـ في الجول: ضممنا صفقات جديدة.. وجددنا عقد محمود علاء
كأس العالم - إبراهيم حسن: راحة سلبية للمنتخب بعد التعادل مع إيران
كأس العالم - قبل مواجهة دور الـ32.. تاريخ مواجهات مصر وأستراليا












حلم كندا