الوافد الجديد يغيب عن أرسنال 6 أسابيع للإصابة

الخميس، 27 أكتوبر 2016 - 20:53

كتب : وكالات

لوكاس بيريز أرسنال‎

(إفي): بات من المؤكد غياب الإسباني لوكاس بيريز، مهاجم أرسنال الإنجليزي، نحو 6 أسابيع بداعي الإصابة في ركبته اليسرى، وذلك وفقا لما أفادت به مصادر مقربة من اللاعب لـ(إفي) يوم الخميس.

وخرج لوكاس (28 عاما)، الذي انضم لصفوف "الجانرز" الصيف الماضي قادما من ديبورتيفو لا كورونيا الإسباني، في منتصف الشوط الثاني من مباراة فريقه أول أمس الثلاثاء أمام ريدنج في دور الـ16 لكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة (كابيتال وان)، إثر تدخل قوي مع أحد لاعبي الفريق المنافس.

وأثبتت الأشعة التي خضع لها اللاعب اليوم إصابته في أربطة الركبة والتي ستجبره على الابتعاد عن الملاعب حتى منتصف ديسمبر المقبل.

وبهذا سيغيب اللاعب عن العديد من المواجهات الهامة للفريق اللندني خلال شهر نوفمبر المقبل مثل مباراة توتنام هوتسبر في البريميير ليج يوم 6 من نفس الشهر، ومانشستر يونايتد يوم 19 ، ومباراة باريس سان جيرمان الفرنسي في دوري الأبطال يوم 23 ، فضلا عن مواجهة ربع النهائي في بطولة (الكابيتال وان) أمام ساوثامبتون، نهاية الشهر المقبل.

ويأمل النادي في تعافي لوكاس، الذي كلف خزينته نحو 17 مليون جنيه استرليني ولكنه لم يشارك سوى لدقائق معدودة، سريعا من أجل اللحاق بارتباطات الفريق المتلاحقة خلال مرحلة أعياد الميلاد والتي تسمى في إنجلترا بـ"البوكسينج داي".

التعليقات