بالفيديو - بايرن ميونيخ يتأهل لثمن نهائي كأس ألمانيا

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 - 23:29

كتب : وكالات

بايرن دورتموند‎

(إفي): لحق بايرن ميونيخ وشالكه بركب المتأهلين لدور الـ16 لكأس ألمانيا لكرة القدم بتغلبهما على أوجسبورج ونورنبيرج على الترتيب مساء اليوم الأربعاء ضمن مباريات دور الـ32 للبطولة.

وعلى ملعبه "أليانز أرينا"، حقق بايرن ميونيخ، حامل اللقب، فوزا منطقيا على ضيفه أوجسبورج بثلاثة أهداف لواحد.

أنهى الفريق البافاري الشوط الأول متقدما بهدفين حملا توقيع كل من القائد فيليب لام في الدقيقة الثانية والجناح الأمريكي الشاب جوليان جرين قبل النهاية بثلاث دقائق.

وفي النصف الثاني، ذلل الكوري الجنوبي جي دونج-وون الفارق في الدقيقة 68 ، قبل أن يطلق النمساوي ديفيد ألابا رصاصة الرحمة بالهدف الثالث في الدقيق الأخيرة من عمر اللقاء.

وعاد شالكه ببطاقة العبور للدور التالي من ملعب نورنبيرج بتغلبه عليه بثهدفين لثلاثة.

وأحرز "الأزرق الملكي" ثلاثة أهداف في الشوط الأول عبر الأوكراني يفهين كونوبليانكا، ثنائية في الدقيقتين 20 و44 ، وكلاس يان هونتلار في الدقيقة 20 ليظن الجميع أن اللقاء انتهى.

وفي الشوط الثاني، انتفض أصحاب الأرض وسجلوا هدفين عبر توبياس كيمبى في الدقيقتين 59 و68 ، من ركلة جزاء، ولكنهما لم يكونا كافيين لمعادلة النتيجة.

وكانت فرق شبورتفروينده لوته، وساندهايسن، وميونخ 1860 ، وأرمينيا بيليفيلد، وآينتراخت فرانكفورت، وبوروسيا مونشنجلادباخ، وهرتا برلين، وهامبورج، وأستوريا والدورف، وفولفسبورج، وجرويتر فورت، وهانوفر، قد حجزت مقعدها بالفعل في دور الـ16 ، الذي ستقام منافساته يومي 7و8 فبراير القادم.

التعليقات