حوار - مدرب حراس الزمالك يتحدث عن "حرب الشناوي" وأسماء منتظرة

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 - 21:32

كتب : .

أحمد الشناوي يخرج مصابا أمام صن داونز

يرى أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الزمالك أن فريقه يمتلك "أفضل حراس مرمى في مصر"، رافضا تماما نغمة "هروب الشناوي".

وقال أيمن طاهر: "أرفض تماما نغمة الحرب التي يروجها البعض ضد الشناوي. ما يقال ليس له أي أساس من الصحة لا من قريب أو بعيد".

وأضاف خلال حديثه المطول مع الموقع الرسمي لنادي الزمالك "الشناوي لعب ضد البرازيل من قبل، كما انه انضم للمنتخبات الوطنية وعمره 16 عاما، وشارك في المنتخب الأول وهو في الـ21 عاما، فكيف يتم اتهامه بالتهرب من المباريات".

وواصل "لولا إصرار وجهد الشناوي أمام نيجيريا لتعرض لمنتخب للخسارة. الكل شاهد ذلك".

أهم المحطات

ما هي أهم محطات الشناوي؟ يُجيب أيمن طاهر: "الشناوي يعد أحد أهم الأسباب الرئيسية لتتويج الزمالك بالدوري، كما قدم مستوى مميز في نصف نهائي كأس الكونفدرالية. إلى جانب تألقه في كثير من المباريات الإفريقية من بينهم مباراة مولودية بجاية وإنيمبا ذهابا وإيابا وحتى في لقاء صن داونز".

واستكمل "الشناوي هو مستقبل مصر والجميع يعلم ذلك، فلماذا كل ما يحدث ضد الشناوي".

وأردف "الشناوي لم ولن يعترض على الجلوس على مقاعد البدلاء ولو لمرة واحدة فقط. هذه رؤية الجهاز الفني ولا يملك أي لاعب أمرا في ذلك. الشناوي يمتلك خبرات كبيرة ونادي الزمالك كمنظومة كاملة يسانده وسيظل يفعل ذلك".

جنش وأسماء منتظرة

وتطرق أيمن طاهر في حديثه للتعقيب على أداء جنش، قائلا: "اعتبر جنش في مثابة ابني. وهو لا يقل خبرة عن الشناوي".

وفسر "قمت بتدريبه منذ 2011 وحتى الآن وهو من أفضل الحراس حاليا ومستواه يتطور كثيرا. أطلق عليه لقب "رجل المهام الصعبة". لا أتذاكر أنه خذلني في أي وقت".

وأكمل حديثه قائلا: "فخور بالعمل مع جش والشناوي، وهدفي تصعيد حراس من الناشئين لأنه دائما ما يكون حارس مرمى الزمالك من حارد النادي".

وأوضح "أقوم حاليا بتجهيز 3 حراس مرمى من الناشئين من أجل مستقبل الزمالك، وهم عمر صلاح ومحمود عبد المنصف وأحمد قدري. تذكروا هؤلاء جيدا".

التعليقات