بالفيديو- جون سينا يرد على سؤال لطفل بإجابة "للكبار فقط"!

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 - 11:38

كتب : خالد طه

جون سينا وحبيبته نيكي بيلا

بإمكان نجم المصارعة جون سينا أن يثير الضحكات عندما يريد، وهو ما حدث في المؤتمر الصحفي الذي حضره مع حبيبته نيكي بيلا وشقيقتها بري وزوجها دانييل برايان في مؤتمر Comic-Con في فينيكس، بمناسبة بدء عرض مسلسلهم الوقعي Total Bellas.

وعندما سأل أحد الأطفال الحاضرين جون سينا عن أكثر طعام مفضّل لديه، أجابه سينا بإجابة لا تمت بصلة للأطفال وإنما للكبار فقط، فقال له: "عندما تكون حبيبتي نيكي بيلا مسؤولة عن إطعامي، فلن أستطيع أن أريك ما أتناوله، لا تقلق فسوف تنال ما أقصده خلال سنوات قليلة"، ثم قال سريعا: "أنا أمزح قطعا".

وقوبلت إجابة جون سينا للطفل ضحك كل المتواجدين، وما زاد الأمر سوءا عندما أكدت بري بيلا أن زوجها دانييل برايان ينال نفس الشيء الذي قصده سينا، ولكن سرعان ما تداركت نيكي بيلا الموقف المحرج، وأجابت الطفل أن جون سينا يحب تناول شرائح الستيك والخضراوات.

ويتناول مسلسل تلفزيون الواقع Total Bellas، والذي بدأ عرضه على قناة !E الترفيهية أخيرا يوميات بري بيلا وزوجها دانييل برايان مع شقيقتها نيكي بداخل منزل حبيبها جون سينا، بعد أن انتقلت بري للإقامة لديها لعلاجها من الإصابة التي تعرضت لها في الرقبة في يناير 2016.

التعليقات