مستبعدو الأهلي يواصلون التدريبات صباح الثلاثاء وراحة للفريق الأربعاء
الإثنين، 24 أكتوبر 2016 - 13:01
كتب : أحمد الخولي حسام نورالدين
محمد حمدي زكي في مران الأهلي
يخوض اللاعبون المستبعدون من قائمة الأهلي لمواجهة بتروجيت في الدوري المصري تدريباتهم في العاشرة صباحا يوم الثلاثاء استعدادا للمباراة المقبلة.
وكان حسام البدري مدرب الأهلي قد أعن عن قائمته التي تضم 22 لاعبا لمباراة بتروجيت التي تقام يوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري.(طالع التفاصيل)
ويستعد المستبعدون من خلال التدريبات لمواجهة الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.
ويشارك في مران اللاعبين المستبعدين مسعد عوض وباسم علي ومحمد جابر "ميدو" وعماد متعب ومروان محسن ومحمد حمدي زكي إضافة للثنائي علي مروان محسن ورامي ربيعة اللذان يؤديان تدريبات تأهيلية للتعافي من أثار إصابتهما.
في حين أن حسام البدري مدرب الأهلي قد قرر منح لاعبيه راحة يوم الأربعاء المقبل عقب مباراة بتروجيت.
وتستأنف تدريبات الفريق يوم الخميس استعدادا لمواجهة الاتحاد يوم الأحد بالجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.
نرشح لكم
تقرير فرنسي: مصطفى محمد يغيب عن بداية فترة إعداد نانت
الزمالك يعلن إنهاء قضيتي عمر فرج والجفالي لدى فيفا
الزمالك: اتحاد الكرة وافق على طلبنا بشأن شكوى زيزو
رئيس نادي الرياض: أي ناد يتمنى تريزيجيه.. والوقت ليس مناسبا للحديث عن مفاوضات
مصدر من اتحاد الكرة لـ في الجول: نرفض أي مظاهر تخص المثليين في مباراة مصر وإيران
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضين لـ بن رمضان.. وهذا هو القرار الأقرب
في الجول يكشف تفاصيل تواصل بوجلبان مع الأهلي وموقفه من منتخب تونس.. والخطة البديلة
كأس العالم - جولة تحطيم الأرقام بين ميسي ورونالدو.. ورقم تاريخي لـ مصر












الأهلي
مباشر كأس العالم - كوت ديفوار (2)-(0) كوراساو..جووووول الثاني