مؤتمر كونتي: أعرف كيف أحترم الجميع.. جماهيرنا كانت صامتة

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 - 12:38

كتب : إسلام مجدي

مورينيو كونتي

"كنت لاعب كرة قدم، لذا أعرف كيف أتصرف على أرض الملعب، أحترم الجميع كثيرا". بهذه الكلمات بدأ أنتونيو كونتي مدرب تشيلسي مؤتمره الصحفي عقب الفوز على مانشستر يونايتد في الدوري.

وكان مانشستر يونايتد قد فاز بنتيجة 4-0 ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة 4-0. (طالع التفاصيل)

وصرح كونتي عقب المباراة "لقد كانت جماهير يونايتد هي من استمرت في الغناء طوال الوقت، بينما جماهيرنا كانت صامتة بعد الأداء الرائع الذي قدمه فريقي، أردت أن أحمس الجماهير واللاعبين، وهو ما بدا أمرا طبيعيا كفاية لي".

وتابع "لم يحدث أي شيء مع جوزيه مورينيو، خاصة وتصرفي كان طبيعيا، لم أسخر من أي أحد، لأنني أطلب دوما الاحترام".

وأضاف "إن أردت حجب المشاعر، بإمكانك أن تظل بالمنزل وسوف أغير وظيفتي، فعلت شيئا طبيعيا للغاية، ولم أفعل أي شيء لأذل مورينيو".

أداء الفريق

وتطرق كونتي للحديث عن أداء لاعبيه قائلا "أنا سعيد للغاية بأداء اللاعبين لأننا لعبنا بطريقة جيدة جدا وبكثافة وتمركزنا جيدا وتحركنا بالكرة سريعا وخلقنا فرصا كثيرا لتسجيل الأهداف".

واستطرد "تلك هي المباراة الثالثة التي لا نستقبل فيها أهدافا وهو أمر مهم، نوع مباراة مثل تلك ضد فريق قوي جدا مثل مانشستر يونايتد، أضاف هذا لنا ثقة حول عملنا".

وأردف "نعمل بكد وأري لاعبي كل يوم يلتزمون بالعمل ويستحقون هذا النوع من الفوز والأداء، حينما تعمل بقوة فمن المهم أن تفوز لأنك تثق بعد ذلك في عملك".

واسترسل "طلبت من اللاعبين أن يبدأوا المباراة بقوة ليظهروا الرغبة في الفوز بها، ليس فقط من أجل جماهيرنا أو جماهير المنافس".

وأكمل "سجلنا بعد 30 ثانية من البداية، أهم شيء أننا استمرينا في اللعب والمحاولة في التسجيل، لقد حدث ذلك وأنا أشعر بالسعادة".

وأتم "حاليا علينا أن نستمر لأن تلك هي الطريقة الصحيحة بالنسبة لي، يونايتد من الماضي الآن، علينا أن نركز على مباراة الأربعاء لدينا مباراة قوية ضد وست هام يونايتد وعلينا أن نتعافى ونتحضر لتلك المباراة".

ويواجه تشيلسي نظيره وست هام يونايتد يوم الأربعاء ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس رابطة المحترفين.

التعليقات