مؤتمر مونتيلا: موسم جديد يبدأ الآن

الأحد، 23 أكتوبر 2016 - 11:38

كتب : محمود مصطفى

مونتيلا‎

أوضح فينتشنزو مونتيلا المدير الفني لميلان أن موسما جديدا قد بدأ بالنسبة لفريقه عقب انتصار ليلة أمس السبت على المتصدر وحامل اللقب يوفنتوس.

وانتهت المباراة بين الغريمين التاريخيين بفوز ميلان بهدف نظيف سجله لاعب وسط الروسونيري الصاعد مانويل لوكاتيلي ذو الـ18 ربيعا في حين شهد اللقاء إلغاء هدف ليوفنتوس سجله ميراليم بيانيتش بداعي التسلل.

وقال مونتيلا في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "لا يمكنك أن تفكر في الفوز على يوفنتوس من دون أن تعاني ولو قليلا. أعجبتني حقا الشجاعة والثقة التي أظهرها فريقي على فترات وليس طوال المباراة ويجب أن نستغل هذا الأمر لتطوير الأداء".

وأكمل "أخبرت اللاعبين أن موسما جديدا يبدأ الآن لأنه بعد هذه المباراة سيتوقع المنافسون الفرق مستويات مختلفة عن ذي قبل وسيدخلون المباريات أمامنا بشكل مختلف وكذا سيكون الضغط الذي سنتعرض له".

وأضاف "في الحقيقة كنت متأثرا اليوم وعندما رأيت اللاعبين بعد صفارة النهاية يركضون للاحتفال مع الجماهير وتذكرت صباي عندما كنت مشجعا لميلان وأحلم باللعب هنا".

وحرص مونتيلا على شكر إدارة النادي على دعمها له خلال الموسم الذي شهد أفضل انطلاقة لميلان في السنوات الست الأخيرة "أريد أن أتوجه بالشكر لأدريانو جالياني الذي دعم مدرب الفريق في الشدة والرخاء".

وعن الهدف الذي لم يحتسب ليوفنتوس قال المدير الفني الإيطالي "كنت أشاهد محاولا أن أفهم ما يجري وأعتقد أن الحكم رفع راية التسلل، لكن الأمر كان مثيرا للشكوك بالتأكيد".

ميلان صعد للمركز الثاني بـ19 نقطة، بفارق نقطتين عن يوفنتوس المتصدر.

التعليقات
قد ينال إعجابك