صورة- دانييل برايان وبري بيلا يفصحان عن جنس مولودهما الأول

الأحد، 23 أكتوبر 2016 - 10:10

كتب : خالد طه

بري بيلا ودانييل برايان

أفصح نجما المصارعة الحرة دانييل برايان وزوجته بري بيلا عن جنس مولودهما الأول، بعد أن أعلنا عن استقباله في ربيع 2017.

وأشارت بري بيلا بأنها وزوجها دانييل برايان في انتظار فتاة، وقالت بري معقبة على الخبر: "تأثرت بشدة عندما علمت بأنها فتاة، فأنا أحظى بعلاقة جيدة مع والدتي، وأعتقد أن الأمر سيتكرر مع ابنتي، كما أنه وباعتباري امرأة فستكون لدي سلالتي الخاصة كي تتبع مشواري المهني في المصارعة، فابنتي ستكون نسخة مصغرة مني!"، بحسب تصريحاتها لموقع WWE.

أما دانييل برايان، فعلّق على أن مولودته الأول فتاة: "أنا متحمس للغاية بأننا سنرزق بفتاة صغيرة، وأنا واثق تماما بأنها ستسرق قلبي مثلما فعلت والدتها معي".

كما أعلنت بري بيلا عن جنس مولودها الأول عبر Instagram، بهذه الصورة بالأسفل، والتي كتبت معها: "لا أستطيع أن أكون أكثر سعادة من إحضار فتاة إلى حياتنا!!! فهي سرقت قلب والدها من الآن".

وكان نجم المصارعة السابق ومدير عرض "سماكداون" المباشر حاليا دانييل برايان وزوجته بري بيلا أعلنا في 6 أكتوبر الجاري أنهما في انتظار مولودهما الأول.

وأشار الزوجان أنه من المتوقع أن يستقبلان المولود في ربيع 2017.

وتجدر الإشارة أن بري بيلا اعتزلت المصارعة الحرة عقب مهرجان "ريسلمانيا 32" في شهر إبريل الماضي، من أجل تفرغهما لتكوين أسرة، كما أن رغبة زوجها دانييل برايان في أن يكون أب هي من أسباب اعتزاله المصارعة في بدايات 2016.

التعليقات