بالفيديو - في مباراة بستة أهداف.. دورتموند ينجو من الخسارة أمام المتذيل

السبت، 22 أكتوبر 2016 - 18:52

كتب : وكالات

بروسيا دورتموند وإنجلوشتات

(إفي): أحرز بروسيا دورتموند هدفا قرب النهاية لينجو من السقوط في فخ الهزيمة أمام مضيفه إنجلوشتات المتذيل بتعادلهما 3-3 في الجولة الثامنة بدوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم (بوندسليجا).

تأخر دورتموند في الشوط الأول بهدفين سجلهما أولمونج كوهن (6) وداريو ليزكانو الهدف الثاني (ق24)، قبل أن يقلص بييرإيميريك أوباميانج النتيجة في الشوط الثاني (59).

وزار ليزكانو شباك دورتموند مرة أخرى في الدقيقة 60 ليصعب المهمة على الضيوف الذين رفضوا الاستسلام للنتيجة وأحرزوا هدفين لأدريان راموس (69) وكريستيان بوليسيتش (90) ليخرجوا من المباراة بنقطة واحدة.

وتراجع أسود فيستفاليا بهذه النتيجة إلى المركز السادس بـ14 نقطة وعلى بعد ثلاث نقاط من بايرن ميونخ المتصدر والذي سيستقبل بروسيا مونشنجلادباخ في وقت لاحق بنفس الجولة.

في المقابل واصل إنجلوشتات تذيل ترتيب المسابقة مع هامبورج بنقطتين لكل منهما.

وخسر باير ليفركوزن بثلاثية نظيفة على أرضه أمام هوفنهايم ليتراجع للمركز الحادي عشر في ترتيب المسابقة.

واستغل هوفنهايم الذي ارتقى للمركز الثالث بـ16 نقطة النقص العددي في صفوف أصحاب الأرض بعد طرد لاعب ليفركوزن كيفين فولاند بعد ست دقائق فقط من البداية ليسجل ثلاثية حملت توقيع كريم ديميرباي (15) وساندرو واجنر (49) وستيفن زوبير (60).

وبالمثل استغل دارمشتات النقص العددي في صفوف فولفسبورج ليفوز 3-1 على أرضه وليرفع رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثالث عشر.

وعانى فولفسبورج الذي توقف رصيده عند ست نقاط في المركز الخامس عشر بعد طرد لاعبه جيفري بروما في الدقيقة 23 لتستقبل شباكه ثلاثة أهداف لأنيس بن حتيرة (25) وازلو كلينهيسلر (68) وساندرو سيرجو (76) بينما حمل هدف الشرف الوحيد للضيوف توقيع ماريو جوميز (60).

وفاز هيرتا برلين 2-1 على كولن ليحتل المركز الثاني بفارق الاهداف عن بايرن ميونخ بعدما رفع رصيده لـ17 نقطة في حين تراجع كولن للمركز الرابع بـ15 نقطة.

وبنفس النتيجة فاز فريبورج على أوجسبورج ليصعد للمركز الثامن بـ12 نقطة في حين توقف رصيد أوجسبورج الثاني عشر في الترتيب عند ثماني نقاط.

التعليقات