مران الأهلي - غياب متعب.. وعادل عبد المنعم يغادر مصابا
الجمعة، 21 أكتوبر 2016 - 11:23
كتب : حسام نور الدين
أحمد عادل عبد المنعم حارس الأهلي
غادر أحمد عادل عبد المنعم حارس النادي الأهلي مران الفريق الصباحي اليوم الجمعة مصابا.
وتعرض حارس الفريق الأحمر لإصابة في الركبة أثناء المران اضطرته للخروج من المران وعدم استكماله حتى النهاية.
وسيخضع عادل عبد المنعم لفحص طبي قبل مران غدا السبت لتحديد مدى إصابته، وفترة غيابه.
من جهة أخرى الثنائي عماد متعب ومحمد حمدي زكي عن مران الفريق، وحصل الثاني على إذن من الجهاز الفني لأسباب شخصية.
وأجرى الجهاز الفني للأهلي مرانا صباحيا اليوم الجمعة للاعبين المستبعدين الذين لم يشتركون في مباراة الفريق أمس أمام أسوان.
وشارك في المران اللاعبين محمد الشناوي وأحمد عادل عبد المنعم ومسعد عوض وحسين السيد ومحمد هاني وباسم علي وميدو جابر وأحمد حجازي وعمرو جمال وأكرم توفيق ومروان محسن وحسام عاشور، بالإضافة إلى الثلاثي الذي شارك كبديل في الشوط الثاني من مواجهة أسوان صالح جمعة وجونيو أجاي ووليد سليمان.
وكان الأهلي قد فاز مساء أمس الخميس على أسوان بهدفين مقابل لا شئ.
ويستعد الأهلي لمواجهة بتروجيت يوم الثلاثاء المقبل، ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري المصري.
نرشح لكم
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ
أدار 3 مواجهات مصرية.. تعرف على سجل مارشينياك حكم مصر ضد إيران
بعد 3 مواسم.. المصري يعلن رحيل ميدو جابر
مصدر من الأهلي لـ في الجول: تلقينا عرضا لـ تريزيجيه.. والمفاوضات تسير جيدا











