بوفون: إيجواين يحتذى به داخل وخارج الملعب

الخميس، 20 أكتوبر 2016 - 18:12

كتب : وكالات

بوفون

(إفي): أكد قائد فريق يوفنتوس ومنتخب إيطاليا لكرة القدم، الحارس جيانلوجي بوفون، أن زميله الأرجنتيني جونزالو إيجواين، يمثل نموذجا يحتذى به داخل وخارج الملعب وأن اليوفي في حاجة إلى لاعب مثله.

وفي تصريحات نشرتها صحيفة (كورييري ديلا سير) اليوم الخميس، أشار إيجواين "أكثر ما أثار دهشتي في إيجواين هو طريقته الاحترافية وإيجابيته".

وأضاف أنه على الرغم من أن إيجواين بدأ الموسم على مقاعد البدلاء خلال أول أربع مباريات، إلا أنه يعد مثالا يحتذى به داخل وخارج الملعب.

وشدد بوفون على أن نادي السيدة العجوز في حاجة إلى لاعب مثله، مبينا "نحن نحتاج إلى أشخاص مثله ومثل (المغربي مهدي) بن عطية أو (البرازيلي) داني ألفيش".

كما تحدث الحارس المخضرم أيضا عن الكولومبي كارلوس باكا لاعب ميلان، الذي سيواجهه اليوفي بعد غد السبت في الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي، مبينا أنه يتمتع بدقة كبيرة في تسديد الأهداف ويعرف كيف يتمركز بشكل صحيح.

وحول الحقبة الجديدة في ميلان الذي تم بيعه لمستثمرين صينيين، أشار بوفون إلى أنه يعتبر هذا الأمر "هزيمة لكرة القدم الإيطالية".

وفيما يتعلق بالانتقادات التي تلقاها نتيجة أدائه خلال مباراة منتخب بلاده أمام إسبانيا في التصفيات المؤهلة لمونديال 2018 ، وأمام أودينيزي في الدوري الإيطالي، قال الحارس إنها تمثل حافزا له.

وأوضح "تعجبني الانتقادات لأنها تمنحني الحافز، إذا لم أتقبلها فسيتعين علي ترك العمل.. أنا أنزعج عند التطرق إلى بعض النقاط، فأنا ألعب منذ 22 عاما وأعتقد أنني قمت بإثبات شيء".

وكشف بوفون أنه يروق له العمل كمدرب منتخب في المستقبل.

التعليقات