مؤتمر فينجر: شهية أوزيل للأهداف.. والمنقذ أوسبينا

الخميس، 20 أكتوبر 2016 - 13:25

كتب : محمود مصطفى

أرسين فينجر

امتدح أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال أداء فريقه في لقاء لودوجوريتس رازجراد البلغاري أمس الأربعاء مثنيا بشكل خاص على صانع ألعاب الفريق ميسوت أوزيل وحارس المرمى ديفيد أوسبينا.

وقاد أوزيل أرسنال لسحق لودوجوريتس بسداسية دون رد، وسجل النجم الألماني ثلاثة أهداف، بينما سجل باقي الأهداف تشامبرلين وأليكسيس سانشيز وثيو والكوت.

وصرح فينجر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة "يبدو أن أوزيل أصبحت لديه شهية الأهداف لأنه أصبح يتحرك من خلف المدافعين أكثر من ذي قبل عندما كان يفضل التحرك نحو الكرة والتمرير لزملاءه".

وأضاف "أريده أن يصنع الأهداف ويسجلها ويبدو أنه في طريقه للوصول إلى هذا التوازن".

ويتمتع أرسنال ببداية طيبة للموسم حيث يتشارك صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي برصيد 19 نقطة بعد ثماني جولات ويتشارك كذلك صدارة المجموعة الأولى في دوري الأبطال رفقة باريس سان جيرمان بسبع نقاط من ثلاث مباريات. وسجل أرسنال 32 هدفا في 12 مباراة منذ إنطلاق الموسم.

وعن ذلك قال المدير الفني الفرنسي: "ربما الثقة مرتفعة وربما لدينا الآن توازن جيد في الفريق وربما نستغل أكثر الفرص التي نحصل عليها وربما اللمسة الأخيرة أصبحت أفضل؟ من الصعب التحليل ولكن الأكيد هو أننا نسجل أهدافا أكثر".

وأتم "أوسبينا أنقذنا مرتين وإذا لم نركز على الدفاع سنكون عرضة أكثر للأهداف". إلا أنه أوضح "لكن طالما تسجل ثلاثة أهداف سيكون على منافسك تسجيل أربعة ليفوز لذا فلنستمر في إحراز الأهداف ولنتخلص من فقدان التركيز".

التعليقات