مؤتمر رانييري: فخور جدا وغاضب جدا .. الدوري أولويتنا

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 - 12:18

كتب : محمود مصطفى

رانييري‎

قال كلاوديو رانييري المدير الفني لليستر سيتي إنه فخور بما يحققه فريقه حتى الآن في مشاركته الأولى في دوري أبطال أوروبا معربا في الوقت ذاته عن ضيقه بنتائج بطل الدوري الإنجليزي في المسابقة المحلية.

واستضاف ليستر سيتي منافسه كوبنهاجن في ملعب كينج باور في إطار ثالث جولات دوري الأبطال، ونجح الفريق الملقب بالثعالب في الفوز بفضل هدف سجله رياض محرز بالكعب في الدقيقة 40.

ورفع ليستر سيتي رصيده بذلك الانتصار إلى تسع نقاط ليصبح الفريق الوحيد في البطولة حتى الآن الذي فاز في كل مبارياته الثلاث التي خاضها ليقترب أكثر من التأهل لدور الـ16 في مشاركته الأولى في البطولة.

وقال رانييري في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "أنا فخور جدا من ناحية وفي الناحية الأخرى عندما أفكر في الدوري الإنجليزي أن غاضب جدا جدا".

وأضاف "عندما تلعب للمرة الأولى في مسابقة كبيرة فإنك تخسر بعض الأشياء عندما تعود للعب في الدوري، هذ ا أمر طبيعي لكننا نريد تغييره".

وأوضح المدير الفني الإيطالي "المشكلة نفسية بحتة لأنك عندما تلعب في دوري الأبطال فأنت تحفز كل قدراتك الخاصة وتصبح ذكيا جدا وشديد التركيز في كل المواقف وتبذل الكثير من الطاقة والجهد الذهني في دوري الأبطال". وأكمل "ولذلك عندما تعود متعبا بعض الشي فهذا طبيعي ولكننا نردي تغيير هذا الوضع لأن الدوري الآن مهم وهو أولويتنا".

وامتدح رانييري أداء حارس مرماه كاسبر شمايكل الذي أنقذ فرصة شبه مؤكدة للتسجيل لصالح كوبنهاجن في الدقيقة الـ89 من المباراة "شكرا لكاسبر وشكرا لكل اللاعبين لأن في كل الكرات العرضية كان لاعبوا كوبنهاجن أقوياء جدا. أنا أفكر من الأن فيما سيحدث عندما نذهب إلى كوبنهاجن في المباراة القادمة".

نرشح لكم

أخر الأخبار

التعليقات

قد ينال إعجابك