محمد فتحي لـ في الجول: لم أوقع للزمالك.. وجددت لشعوري بالراحة مع الإسماعيلي
الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 - 23:56
كتب : ياسر الشريف
اهلى واسماعيلي
"لم أوقع للزمالك التقيت بمسؤوليه فقط" هكذا تحدث محمد فتحي لاعب خط وسط الإسماعيلي بعد تجديد تعاقده مع الدراويش.
وكان فتحي قد جدد للإسماعيلي منتصف الشهر الماضي لخمسة مواسم ليستمر مع الدراويش حتى صيف عام 2021.
وتحدث فتحي لـFilGoal.com قائلا:"جددت تعاقدي لشعوري بالراحة مع الفريق بعدما حجزت مكانا أساسيا مع الفريق وحاليا أعمل على الانضمام لمنتخب مصر وتحقيق حلم الاحتراف الخارجي".
وتابع"الآن نركز على مواجهة الشرقية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والارتقاء أكثر في جدول الترتيب".
وعن ما تردد عن توقيعه للزمالك في وقت سابق علق"بالفعل التقيت مسؤولي الزمالك لكن لم أوقع على أي عقد".
نرشح لكم
ميدو: أصبت بجلطة بسبب قضية ابني.. والآن حالتي جيدة
مصدر من الأهلي لـ في الجول: نفاضل بين 3 دول لمعسكر الإعداد.. وموعد وصول عموتة
شوبير يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لميدو
شاهدنا المغربي ضمن طاقم حكام كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما
الزمالك يعلن إنهاء 3 قضايا لدى فيفا
خبر في الجول - اتفاق مبدئي بين الزمالك وعمر فرج على تسوية مستحقاته
تطورات الحالة الصحية لـ ميدو بعد إصابته بجلطة في المخ











