جيجز: على يونايتد تقبل طريقة لعب مورينيو

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 - 13:23

كتب : محمود مصطفى

مانشستر يونايتد نورويتش جيجز‎

أكد ريان جيجز نجم مانشستر يونايتد السابق أن على الشياطين الحمر تقبل طريقة لعب جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق بعد تعادل سلبي في لقاء ليفربول شهد أسوأ نسبة استحواذ على الكرة للفريق منذ أكثر من 13 عاما.

وقال النجم الويلزي المعتزل الذي يعمل حاليا محللا لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية بعد عامين قضاهم مساعدا للويس فان جال المدير الفني السابق ليونايتد إن الفوز هو الأهم وليس السيطرة على الكرة لفترة أطول.

وأوضح "حسنا نسبة الاستحواذ كانت 35% ولكن في العام الماضي تعرض فان جال لانتقادات عندما كانت النسبة 65%، يجب عليك أن تفوز. سيكون الكل سعيدا إذا فزت وكانت نسبة الاستحواذ 35% ولكن إذا كنت تتعادل باستمرار وبدون انتصارات عندها يغضب المشجعون".

وكشفت شركة أوبتا للإحصاءات عن أن نسبة استحواذ يونايتد على الكرة أمام ليفربول هي الأسوأ في تاريخ مشاركات الفريق في الدوري الإنجليزي منذ بدأت الشركة في تسجيل إحصائيات البطولة في موسم 2003/2004.

وأضاف "هذا هو الوضع الذي نحن فيه، أمامنا مباريات قادمة ضد فينيرباتشه وتشيلسي ومانشستر سيتي، فإذا خسرت هذه المباراة سيزداد الضغط عليك لذا كان المهم ألا تخسر ومن ثم تذهب لتفوز على تشيلسي وكذلك يجب عليك الفوز أمام فينيرباتشه".

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك