مؤتمر زيدان: ريال مدريد وليجيا وارسو في نفس المستوى.. المباراة 50-50

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 - 11:37

كتب : محمود مصطفى

زيدان

شدد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد على أن فرص فريقه في الفوز بلقاء ليجيا وارسو في دوري أبطال أوروبا متساوية مع خصمه البولندي حتى ولو كانت هناك فوارق بين الفريقين.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي أمس الإثنين قبل مواجهة الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات: "الفريقان يلعبان في نفس البطولة وبالتالي فهما في نفس المستوى، وحظوظ الفريقين في الفوز ستكون 50-50. يجب أن نبدأ المباراة بقوة ونصعب عليهم الأمر منذ البداية".

وأضاف "بالرغم من أن كثيرين يقولون إن هناك فوارق بين الفريقين إلا أننا نلعب في نفس المسابقة وإذا كان هناك فارق فيجب علينا إظهاره في الملعب".

ومر ريال مدريد بفترة من تراجع المستوى بعد بداية قوية للموسم حيث تعادل في أربع مباريات متتالية في الدوري الإسباني ودوري الأبطال قبل أن ينهي سلسلة التعادلات بانتصار في لقاءه الأخير في الدوري بسداسية مقابل هدف أمام ريال بيتيس.

وصرح المدير الفني الفرنسي "يحتاج اللاعبون دائما للثقة بالنفس وعندما تتعادل يمر الفريق بلحظات صعبة ولكنه أمر يحدث والشيء الوحيد الذي يمكن للاعبين فعله في ذلك الوقت هو بذل مجهود أكبر".

ويتشارك ريال مدريد صدارة المجموعة السادسة في دوري الأبطال مع بروسيا دورتموند برصيد أربع نقاط فيما يتقاسمها في الدوري مع أتليتكو مدريد بـ18 نقطة من ثماني مباريات.

التعليقات