إبراهيموفيتش.. صفر مساهمات وإنتصارات أمام ليفربول

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 - 11:15

كتب : عمر ناصف

ليفربول ومانشستر يونايتد

انتهى الدربي الإنجليزي بالتعادل السلبي على ملعب أنفيلد رود.. ليفربول فشل في ترجمة سيطرته إلى أهداف ومانشستر يونايتد لم يستغل المرتدات التي حصل عليها.

وأضاع زلاتان إبراهيموفيتش أخطر فرصة للتسجيل عندما ذهبت رأسيته بعرض الملعب بدلا من الشباك ليفشل في التسجيل للمباراة الرابعة على التوالي في الدوري الإنجليزي بعد تسجيله لأربعة أهداف في الجولات الأربعة الأولى.

كما فشل إبراهيموفيش في هز شباك ليفربول مرة أخرى حيث تعتبر تلك هي المرة الخامسة التي يواجه فيها السلطان الفريق الأحمر ويفشل في هز شباكه في كل اللقاءات السابقة.

إبرا فشل أيضا في صناعة أي هدف لزملاءه في تلك المباريات واكتفى في مساهماته أمام الريدز بالحصول على إنذارين منهم واحد في مباراة يوم الإثنين.

إضافة إلى ذلك فإيراهيموفيش لم يحتفل سابقا بأي فوز على ليفربول ففي المواجهات الخمس السابقة تعرض لثلاث هزائم منهم إثنين مع إنتر ميلان ذهابا وإيابا عندما واجهوا الفريق الإنجليزي في دور الـ16 من نسخة 2007-2008 من دوري الأبطال.

بينما الهزيمة الثالثة كانت مع يوفنتوس في ربع نهائي دوري الأبطال موسم 2004-2005 وانتهت مباراة العودة بالتعادل السلبي كما هي نتيجة مباراة الأمس.

ليكون بذلك رصيد إبراهيموفيش في مواجهاته مع ليفربول خمس مباريات بثلاثة هزائم وتعادلين سلبيين وإنذارين وصفر أهداف.

وسيكون على إبراهيموفيتش الإنتظار حتى الخامس عشر من يناير المقبل ومباراة العودة على أولد ترافورد من أجل محاولة لتحسين أرقامه أمام ليفربول.

نرشح لكم
التعليقات
قد ينال إعجابك