تقرير – إيكاردي قد يرحل عن إنتر في يناير بسبب غضب الجماهير

الإثنين، 17 أكتوبر 2016 - 14:57

كتب : محمود مصطفى

إيكاردي إنتر‎

تفاقمت الأزمة بين جماهير إنتر ميلان ومهاجم وقائد الفريق ماورو إيكاردي بعد مباراة أمس الأحد أمام كالياري مما ينذر برحيل الدولي الأرجنتيني عن الفريق.

ورفعت "كورفا نورد" أكبر مجموعات الأولتراس الخاصة بالفريق لافتة خارج منزل إيكاردي تطالب بسحب شارة القيادة عن هداف الفريق.

وكانت أجزاء من كتاب سيرة ذاتية نشره اللاعب أثارت حفيظة "كورفا نورد" حيث رأت أن اللاعب وجه اتهامات كاذبة بحق المجموعة واختلق وقائع لم تحدث كما وجه تهديدات بالإستعانة بمجرمين من الأرجنتين لمواجهة أفراد المجموعة وهو ما دفعهم للمطالبة أمس الأحد بسحب شارة القيادة من اللاعب.

ورفعت جماهير الإنتر لافتات ضد إيكاردي خلال لقاء كالياري، وأضاع المهاجم ضربة جزاء في الدقيقة 26 من اللقاء الذي خسره إنتر ميلان بهدفين لهدف ليتراجع إلى المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة بعد ثماني جولات.

وقال تقرير لصحيفة "كوريري ديللو سبورت" إن نابولي قد يطلب شراء اللاعب في يناير المقبل خاصة وأن المشكلة الأخيرة مع الجماهير قد تسهل انتقال اللاعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن نابولي كان قد طلب ضم اللاعب الصيف الماضي إلا أنه فضل تجديد تعاقده مع إنتر ميلان. ويتصدر إيكاردي قائمة هدافي إنتر ميلان برصيد ستة أهداف من عشر مباريات.

التعليقات