سعد سمير: هذه أصعب مباراة لي مع الأهلي.. ولست مسؤولا عن ثلاثية الزمالك
الإثنين، 17 أكتوبر 2016 - 12:50
كتب : حسام نور الدين أحمد الخولي
الاهلى الزمالك
قال سعد الدين سمير مدافع الأهلي إنه لم يتسبب في أي هدف ضد الزمالك في نهائي كأس مصر الذي خسره المارد الأحمر، كما اختار أصعب مباراة شهدها مع فريقه.
وكان الأهلي قد خسر من الزمالك بنتيجة 3-1 في نهائي كأس مصر خلال الموسم الماضي وأصيب سعد سمير خلال تلك المباراة بعد تدخل مع باسم مرسي مهاجم الفارس الأبيض.
وصرح سعد للصحفيين "إصابتي في مواجهة الزمالك بنهائي الكأس الموسم الماضي لم تؤثر على أدائي فنيا".
وأضاف "لو قمنا بتقييم الأهداف التي سكنت مرمى الأهلي سنجد أنني ليس لدي أي دور فيها بشكل كبير لكن التقييم هنا كان بشكل خاطئ".
كما اختار سعد أصعب مباراة له مع الأهلي قائلا:"أصعب فترة مرت علي داخل الأهلي كانت ضد وفاق سطيف في كأس السوبر الإفريقي والتي خسرناها بركلات الترجيح".
وتابع "خصوصا وأننا في الأهلي اعتدنا على الفوز، كنت أتمنى كثيرا الفوز بتلك البطولة، حتى أصل للقب الإفريقي السادس، كذلك مواجهة أورلاندو في الكونفدرالية والتي خسرناها وودعنا البطولة".
ويواجه الأهلي نظيره أسوان ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز يوم الخميس.
نرشح لكم
تطبيق زملكاوي يعلن إنهاء قضية سامسون أكينيولا
بيان - وفد من الزمالك يجتمع مع وزيرة الإسكان لبدء التحضير لإنشاء فرع أكتوبر
وكيله: الجزيري لم يشكو الزمالك رغم مستحقاته المتأخرة.. وهذا شرطنا لفسخ التعاقد
تشكيل كأس العالم - لوكاكو يقود هجوم بلجيكا ضد إيران في مجموعة مصر
كأس العالم – محمود عاشور حكما مساعدا لتقنية الفيديو لمباراة الأرجنتين ضد النمسا
مصدر من الزمالك يكشف لـ في الجول حقيقة فسخ تعاقد النادي مع الجزيري
وكيل الجزيري لـ في الجول: الزمالك أخبرنا بانتهاء العلاقة التعاقدية.. وننتظر تسوية المستحقات












كأس العالم - مبابي يواصل مطاردة ميسي بصاروخية أمام العراق
مباشر كأس العالم - فرنسا (1)-(0) العراق.. تأجيل استئناف المباراة بسبب الأحوال الجوية