مورينيو: أنا هنا لأدرب لا لأفعل ككلوب

الإثنين، 17 أكتوبر 2016 - 12:40

كتب : محمود مصطفى

كلوب ومورينيو

قال جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد إنه يركز فقط على قيادة فريقه خلال المباريات منتقدا الطريقة الحماسية لمنافسه يورجن كلوب المدير الفني لليفربول قبل مواجهة الفريقين اليوم الاثنين.

وأجاب المدير الفني البرتغالي على أحد الأسئلة خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الفريقين اليوم الإثنين عما إذا كان حماس كلوب الزائد يضايقه أو تذكره بنفسه حينما كان شابا "أتواجد على خط التماس لأقود الفريق لا لأفعل.." ملوحا بيديه محاولا تقليد ردود فعل واحتفالات مدرب ليفربول على خط التماس.

ورفض مورينيو الإجابة على سؤال أحد الصحفيين حول رأي البرتغالي في المستويات التي يقدمها الريدز في الموسم الجاري قائلا "ليس لدي الكثير لأقوله، ليفربول فريق جيد".

وكان مورينيو أشار إلى أهمية المواجهة بين الفريقين وقال إنها أشبه بمواجهات الكلاسيكو الأوروبية الكبرى كريال مدريد وبرشلونة، وميلان وانتر، وبورتو وبنفيكا.

ويتمتع ليفربول بانطلاقة جيدة للموسم حتى الآن حيث يحتل المركز الرابع في الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة مع فرصة للحاق بالمركز الأول صحبة كل من مانشستر سيتي وأرسنال حال فوز ليفربول على الشياطين الحمر الذين يحتلون المركز السابع برصيد 13 نقطة.

التعليقات